عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 12-06-10, 09:24 PM   #1
mr vigo
صياد قديم
 
الصورة الرمزية mr vigo
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,103
معدل تقييم المستوى: 22
mr vigo لديه مشاركات جيدهmr vigo لديه مشاركات جيدهmr vigo لديه مشاركات جيدهmr vigo لديه مشاركات جيدهmr vigo لديه مشاركات جيدهmr vigo لديه مشاركات جيدهmr vigo لديه مشاركات جيدهmr vigo لديه مشاركات جيدهmr vigo لديه مشاركات جيدهmr vigo لديه مشاركات جيدهmr vigo لديه مشاركات جيده
افتراضي أسلحه ألي مصريه

السلام عليكم ورحمه الله

النهارده حنشوف أسلحه الي قديمه

بيسموها بورسعيد

والتصنيف بتاع بره بيلقبوها بالعقبه

والسلاح ده تقريبا من الخمسينات







ودي بيانات السلاح

العيار 9x19mm

الوزن 3.35 كليوجرام

معدل الاطلاق 600 طلقة

الخزنه 36 طلقه

في أوائل 1950s Egyptean الحكومة اكتسبت آلات تصنيع والوثائق اللازمة من السويد إلى إنتاج نسخة محلية من السويدي كارل غوستاف submachinegun M/45
و. الأصل المعروف باسم "بور سعيد"، وتبسيطها في وقت لاحق من تصميم السويدية في الإنتاج المصري من قبل سترة برميل نبذ وتبسيط مشاهد والأوراق المالية في الكتف. وقد أنتجت هذه الصيغة أقل كلفة وانتهت إلى حد ما أكثر تقريبا ب "العقبة" أو "كارا" مدفع رشاش.

بورسعيد submachinegun هو بسيط، fullautomatic blowbackoperated سلاح ناري فقط أن حرائق من الترباس مفتوحة. يتكون جهاز الاستقبال من أنابيب الصلب، ويرصد أيضا في سترة برميل منفصلة من أنابيب الصلب مثقب. على الرغم من أن رشاش Egyptean استخدام نوع واحد فقط من المجلة، كومة من 36 جولة مزدوجة، مزدوجة المجلات مربع مصممة لخدمة السويدية M/45 رشاش، وهي الإبقاء على المقرات مجلة القابلة للنقل من أقرب رشاش السويدية، التي كانت تهدف للسماح لل يتم استخدام أنواع مختلفة من سلامة الخط magazines.The في شكل قطع على شكل حرف L التي قدمت في الجزء الخلفي من تصويبه مقبض فتحة، يتم استخدامه للدخول تصويبه معالجة عندما الترباس هو في موقف تراجع. مشاهد تتكون من شفرة الجبهة والوجه من نوع الخلفية مشهد، علامة لل100 و 200 متر. يرصد Shoulderstock من أنابيب من الصلب رقيقة والطيات إلى الأمام وإلى اليمين.

التعديلات.
العقبة / كارا: مشابهة من الناحية الفنية إلى بور سعيد ولكن لا يوجد لديه سترة برميل، يتم استبدال جانبية قابلة للطي بعقب مع بعقب متداخل مصنوعة من أسلاك الفولاذ، والخلفية مشهد هو فتحة غير قابل للتعديل.

بعتذر عن الترجمه المنيله دي لأنها منقوله

ويارب يكون الموضوع عجبكم
__________________
هاوي اسلحه بيضاء
mr vigo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
sponsor links