غير مقروء 11-09-20, 01:08 PM   #12
hhhhh
صياد جديد

hhhhh مستواه غير معروف
افتراضي رد: الأعطال العامة للسلاح

أخواني الأفاضل.
حبيت أعرض تجربتي على المسدس حلوان 920 نيكل كامل. فأنا حصلت على الترخيص في أخر شهر مارس وطبعا كنت أتمنى أن أشتري حاجة محترمة زي الجلوك أو ألبريتا أو ولتر ألمان خصوا أن كان والدي رحمة الله علية يمتكل ولتر ألمان وكان سلام ممتاز ولكن طبعا أنصدم في هذا التوقيت بالأسعار الخيالية للطبنجات في السوق المصري وبعد جولة كبيرة ودراسة الموضوع كان أسلم حل هو أن أشتري طبنجة حلوان 920 نيكل كامل وأشتريتا في شهر أبريل وكان سعرها 11750 ومعها خزنة إضافية وكنت بسمع أن سمعة الحلوان يعني مش كويسة ولكن عندما اشتريت هذة الطبنجة بصراحة هي صورة طبق الأصل من البريتا 92 الإيطالي ما عدا شئ واحد حسيتة وقتها وهو جودة الطلاء وبعد ما أشتريتها كنت عاوز أجربها على أشوف أداءها فإخذتها معي وأنا في رحلة قصيرة إلى شرم الشيخ وذلك لخوفي طبعا على الأسرة من الطرق في هذة الإيام وأنا في الطريق يعني بعد مدينة الطور بشوية ركنت السيارة وقمت بتجربة الطبنجة في الصحراء في مكان أمن وقمت بضرب خزنة 15 طلقة وكان إعجاب شديد بالإداء وردت الفعل والقوة وكمان إصابة الإهداف بشكل مباشر بدرجة دقة عالية إلى حد كبير وكانت هذة أول تجربة وكان ذل في شهر إبريل الماضي ولكن المشكلة والصدمة كان في التجربة الثانية لي وذلك منذ أسبوعين فكان فرح أخي في محاقظة المنوفية وكان يوم الحنة وعندنا عادة في البلد في مثل هذة الإفراح يقوم أفراد العائلة بالتحية بضرب نار في الهواء وقمت بضرب 12 طلقة وقتها في الخزنة الأولي وبشكل متتالي وسريع وبعدها قمت بضرب الخزنة الهانية وكان فيها 10 طلقات وتم كل هذا بشكل جيد وفي المرة الثانية كان كل ما معي هو عدد 2 طلقة فكنت بصراحة مخليهم علشان وأنا راجع على القاهرة بعد الفرح علشان ممشيش كدة يعني وظروف البلد زي ما حضرتكم عرفين مش أمان خالص خصوصا السفر مساءا ولكن ألح علي أخوية أن أقوم بإطلاقهم وهنا كانت المشكلة فضربت أول طلقة ضربت تمام وأنا أطلق الثاني وجدت أن الطلقة محشورة فنظرت للمسدس لقيت أن الفارغ لم يخرج برة ولكن السدس بعد الطلقة الأولى سحب الطلقة الثانية في الماسورة ولكن الفارخ أنحشر معة في الماسورة بزاوية يعني طرف الفارغ كان راكب فوق الطلقة الموجودة في الماسورة فقمت بصعوبة وحرص بنزع الفارغ بالقوة وعملت الأمان وأخرجت الطلقة الموجودة في الماسورة ولكن لم تعد ثقتي في المسدس مثل أول أنطباع لو في حد عندةة خبرة أكثر ويفهمني لماذا حصلت هذة المشكلة أكون شاكر.
hhhhh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس