غير مقروء 11-04-24, 06:03 PM   #5
Android man
صياد متقدم

الصورة الرمزية Android man

المدينه: port said , egypt
Android man في بداية الطريقAndroid man في بداية الطريقAndroid man في بداية الطريقAndroid man في بداية الطريق
افتراضي رد: عضو جديد ومحتاج ترحيب ومساعدة

مفيش كلام يوصف قدر شكري ليك اخي basemzero
وكل اسألتي هذة لسبب وجية يا اخواني اني بأذن الله سوف اقوم بتصنيع بندقية خاصة بي ولاكن عند تصميمها وجد ان قوتها تتعدي ال50 بار للرشاية الواحدة يعني اقوي من المسدس ال9 ملي واعتقد ان هذا خطر جدا لان في تجربة البندقية الرشاية اختفت قبل ما توصل للهدف وهذا يعني ان السرعة جبارة لدرجة احتراق الرشة نتيجة احتكاكها بلهواء
فغيرت التصميم علي الكمبيوتر والان غيرت شكلة تماما واصبح ضعيف قليلا ليصل كأقصي سرعة الي 600متر/ثانية وهي نص الي تضرب 100 رشاية في الساعة كحد اقصي وقمت بصنع نموذجين واحد يشبة الfx-airgun والاخر مطابقي للدراجنوف لاكن طبعا رش عيار ثقيل ودعوني اقول رش عيار ثقيل لان هذا هو الوصف الذي توصف به وبصراحة انا لم اتوقع نجاح التصميم بهذا القدر لدرجة انو كان هيتباع قبل ما ينتهي حتي وانا الان اعمل علي التصميم النهائي الخالي من العيوب (والكمال لله تعالي) ولاكن العبقة الوحيدة هي الماسورة لان مكائن الخراطة لا تستطيع صناعة او خراصة مثل هذة الاطوال لانها سوف تتلف مع السرعة العالية للمكينة فكان لابد من حلو وانا الان اقوم علي هذا الحل وربنا الموفق وان شاء الله خير
بس انا لي طلب اخير من الاخوة المختصين والسؤال كألاتي
ما هي اقصي قوة مسموح بها للبنادق الرش واقصي سرعة مسموحة لاني مثلا لقيت ان الرصاصة الحقيقية سرعتها 820 متر في الثانية والي انا اقوم علي صناعتها حاليا تطلق الرش بسرعة مقاربة لهذة السرعة يعني هل لو نفذت المشروع هروح اصطاط ولا هروح المعتقل
و ابتغ بذلك وجه الله عسى ان يقيك الله ميتة السوء
اذا هممت بالقاء بقايا الطعام في حاوية القمامة فاجعل نيتك ان تكل منها الدواب
و ابتغ بذلك وجه الله عسى ان يرزقك الله من حيث لا تحتسب
اذا اشتدت حرارة الصيف فاجعل اناء به ماء في شباك غرفتك لتشرب و تتبرد فيهالطيور
و ابتغ بذلك وجه الله عسى ان يسقيك الله يوم العطش الاكبر
Android man غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس