الموضوع: الصيد والقانون
غير مقروء 11-05-15, 02:47 PM   #48
Aboyassin
صياد نشيط

الصورة الرمزية Aboyassin

المدينه: القاهرة
Aboyassin في بداية الطريقAboyassin في بداية الطريقAboyassin في بداية الطريقAboyassin في بداية الطريقAboyassin في بداية الطريقAboyassin في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر MSN إلى Aboyassin
Thumbs down رد: الصيد والقانون

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hany ekram مشاهدة المشاركة
مشكورين جميعا علي هذه المعلومات و لكني أريد فقد التعقيب علي الزميل العضو الذي حدث معه
المشادة الكلامية مع ضابط الشرطة الذي سأله علي البندقية التي معه
1- رد فعلك يا أخي باستخدام الألفاظ الغير لائقة بسبب سلطة الوالد طبعا لأنك تعلم انك ستكون فوق القانون بسبب الوالد أطال الله في عمره , لنري إذا كان وآلدك غير ذي سلطة مواطن عادي أسيكون هذا ردك - لا أعتقد!!!!
2- الإخوة الاعضاء الذين أكثروا و عالوا في رد فعلهم بقولهم أنا كنت عملت و سويت فيه و كلام الذي لا يصح مثل ده تلاقي مراته ضرباه بالجزمة سوءال ايه اللي دخل الستات اللي في البيت في الموضوع و لا كلامي غلط منتهي التطاول !!!!!!!
في رأيي ان الضابط كان بيعمل عمله و هي دي شغلته و لا لما أقول للضابط اين مهندس يبقي تمام و أنا في المصبوظ و بالمرة بقي أقوله بابا مين عشان نلخص في الحوار مش كده برصه معرفش ليه الكبر وأخذ حده للدرجة دي و لا أنا غلط و ايه ,

العضو الزميل و من غير زعل أخذ والده إلي القسم عشان يربي الضابط الوحش عشان كان شايف شغلة و العضو يعرف بقي يعرف يصطاد مش بين العمارات يصطاد الناس اللي جوه الشقق ؟؟؟؟؟؟؟

أعلم ان الذين يكون لوالدهم سلطة لن يعجبهم كلامي لأنهم يريدون ان يسير العالم في فلكهم فقد و ان كل شيء مسخر لهم لا أحد يقف في طريقهم

و بدون زعل
السلام عليكم،
واضح أن لدى الزميل مشكلة كبرى فى فهم و تفسير اللغة العربية. فلن يجد أى شخص منصف أى كلمات غير لائقة فى حوارى معه. و لكن استطرادى أثناء سرد الأحداث كان يعبر عما يجيش فى عقلى من مشاعر الظلم و سوء المعاملة. فبرجاء إعادة قراءة الموضوع للفهم الصحيح.
ثم كيف ياأخى تحكم على شخص "بالكبر" و هى صفة مذمومة بدون أن تعرفنى؟ هذا هو قمة الظلم للأشخاص بدون وجه حق. والأخلاق الحميدة توجب على صاحبها أن يتحرى الدقة فى النصح و استخدام الألفاظ الجارحة للأشخاص. مصداقا لقول الله عز وجل :" فبما رحمة من الله لنت لهم و لو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك". صدق الله العظيم.
وقولى للضابط أننى "مهندس" المقصود منه أن يحسن معاملتى كمواطن محترم و ليس "كمسجل خطر" كما كان يفعل. و سبحان الله فى طبعك يا أخى. لو عندك مشكلة ما يمكنك الحوار حولها و لكن لا تسقطها على اناس لم تقابلهم أو تسمع حتى عنهم!!!
وكفى لهذا الحد و بنا يدينا و يهديك.
و أستغفر الله العظيم لى و لك.