الصيد فى مصر  

العودة   الصيد فى مصر > الاقسام العامه > الصيد العام
التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

الصيد العام موضوعات الصيد العامه وتعارف الصيادين.

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 11-09-22, 08:54 PM   #1
أميجو
صياد متقدم

الصورة الرمزية أميجو

المدينه: مدينة نصر / القاهره
أميجو مستواه غير معروف
افتراضي رد: انا نويت افجر المنتدى ولى مش عجبة كلامى ينزلى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ما علاقة العنوان بمحتوى الموضوع ؟
معذرة كونك عضو إدإرة يفرض عليك أن تراعى المهنية فى العرض والطرح كى تكون قدوة لمن يرى موضوعك .
معذرة لن أنضم للمادحين فى الموضوع
لأن العنوان مزعج و مستفز والمحتوى سبق عرض العديد من الصور لتك الاسلحة فى المنتدى .
معذرة مرة أخرى خانك التوفيق .
هذا رأى الشخصى فأنا أهدف لرفعة المستوى لرفعة المنتدى .
كن على حذر من الكريم إذا أهنته أو من العاقل إذا أحرجته أو من اللئيم إذا أكرمته أو من الفاسق إذا عاشرته أو من الأحمق إذا ماذحته وإنى ذقت الطيبات فلم أجد أطيب من العافية وإنى ذقت المرارات كلها فلم أجد أمر من الحاجة إلى الناس ونقلت الحديد و الصخر فلم أجد أثقل من الدين وأعلم أن الدهر يوم لك و يوم عليك ،فإذا كان لك فلا تبطر وإن كان عليك فاصبروكلهما سيخسر.
حديث سيدنا على بن أبى طالب (رضى الله عنه و أرضاه) .
أميجو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
sponsor links
غير مقروء 11-09-23, 12:31 AM   #2
hogan
الاداره تحذر التعامل مع هذا العضو فى البيع والشراء

الصورة الرمزية hogan

المدينه: Philippines
hogan عميد بالمنتدىhogan عميد بالمنتدىhogan عميد بالمنتدىhogan عميد بالمنتدىhogan عميد بالمنتدىhogan عميد بالمنتدىhogan عميد بالمنتدىhogan عميد بالمنتدىhogan عميد بالمنتدىhogan عميد بالمنتدىhogan عميد بالمنتدى
إرسال رسالة عبر ICQ إلى hogan إرسال رسالة عبر AIM إلى hogan إرسال رسالة عبر Yahoo إلى hogan إرسال رسالة عبر Skype إلى hogan
افتراضي رد: انا نويت افجر المنتدى ولى مش عجبة كلامى ينزلى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميجو مشاهدة المشاركة
ما علاقة العنوان بمحتوى الموضوع ؟
معذرة كونك عضو إدإرة يفرض عليك أن تراعى المهنية فى العرض والطرح كى تكون قدوة لمن يرى موضوعك .
معذرة لن أنضم للمادحين فى الموضوع
لأن العنوان مزعج و مستفز والمحتوى سبق عرض العديد من الصور لتك الاسلحة فى المنتدى .
معذرة مرة أخرى خانك التوفيق .
هذا رأى الشخصى فأنا أهدف لرفعة المستوى لرفعة المنتدى .

سيدى الفاضل شكرا جدا على رئيك الذى اعتز به وانا اذا كنت من الاداره فلا يمنع ان اضع عنوان بصوره الهزار فهذا لا يقلل من شئن المنتدى فى شى ولكن انا عارف موضوعى بيتكلم عن اه والصور دى لكى يعلم الاعضاء كل اشكال السلاح المتواجد وانا لا انتظر مدح من احد اخى الفاضل ولا انتظر رد احد على موضيعى فانا والحمد لله مسجل فى المنتدى من اقل من سنه ساعد ناس على فهم كل انواع السلاح الى تتخيله والى متتخيلوش وراجع موضيعى مش هتلاقى موضيع مقرره فيها
ثانيا : صور السلاح الى سيادتك تفضلت ورديت عليها لسنه 2011- 2012 ولم يضع اى شخص منها فى المنتدى وانا متابع لكل الموضيع للمنتدى لاعرف ما يوضع وما ينقص
والحمد لله هذا ما جعل الاعضاء يرشحونى للعضويه ولم اطلبها وكونى من الاداره لاعرض موضوع مش عشان الناس تقيمنى ولا تمدح ولاكن للفكره والمعرفه ورئيك مشكور سيادتك عليه وياريت قبل متقول كلام راجع مشاركات العضو لتعرف من هوا وماذا اضاف واتمنى من الاعضاء ان يضعو رئيهم

وفى النهاية وجهت نظر سيادتك فوق رسى من فوق
ولاكن كلامك جارح لكل الاعضاء الذين قلت انهم من المداحين
وشكرا

التعديل الأخير تم بواسطة hogan ; 11-09-23 الساعة 12:33 AM سبب آخر: ذ
hogan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

sponsor links