1. youtube
  2. new
الإعلانات
الإعلانات


الاسلحه الناريه معلومات عن الاسلحه الناريه وذخائرها.

إضافة رد
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
غير مقروء 10-10-28, 12:33 AM
coyote160 coyote160 غير متواجد حالياً
صياد نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المدينه: الغربية
المشاركات: 493
معدل تقييم المستوى: 72
coyote160 من اهم اعضاء المنتدىcoyote160 من اهم اعضاء المنتدىcoyote160 من اهم اعضاء المنتدىcoyote160 من اهم اعضاء المنتدىcoyote160 من اهم اعضاء المنتدىcoyote160 من اهم اعضاء المنتدىcoyote160 من اهم اعضاء المنتدىcoyote160 من اهم اعضاء المنتدىcoyote160 من اهم اعضاء المنتدىcoyote160 من اهم اعضاء المنتدىcoyote160 من اهم اعضاء المنتدى
افتراضي من أجل السلامة العامة حملة لا تحول الصوت لحي

بسم الله الرحمن الرحيم

إخواني الأعزاء أعضاء منتدانا الكريم بفضل الله تعالي ثم مجهودات الإدارة الخلوقة للمنتدي فإن منتدانا العزيز تمنع شروطه التحدث عن السلاح المقلوب أو الغير مرخص ولا أخفيكم سرا دعاني هذا للتفكير بهذا الموضوع الذي حدثتني نفسي كثيرا به وشجعني علية اعلان بيع المسدس الصوت التركي الآلي الذي ذكر به موضوع التحويل ليتدخل سريعا السيد جلال خليفه اليقظ ليحذر ونحن هنا لا نزايد علية انما نحاول أن نحتذي حذوة ببيان عيوب وعواقب هذا الفعل القانونية والأضرار التي قد يلحقها بمستخدم السلاح فكما أعرف أن القانون يعاقب من يحمل سلاحا مششخنا بلا ترخيص "ماسورته غير مصقولة من الداخل كالمدافع الآلية والمسدسات سريعة الطلقات" - وكما قرأت في مقال علي الانترنت يوضح القاضى زكريا محيى الدين شلش رئيس محكمة الاستئناف و الذى عمل قاضيا بمحاكم أمن الدولة العليا - أنه يعاقب من حاز سلاحا مششخنا بلا ترخيص بالسجن المشدد أما الأسلحة غير المششخنة «التى لها ماسورة مصقولة من الداخل» عقوبتها الحبس والغرامة التى لا تتجاوز 500 جنيه هذا عن الشق القانوني للحيازة فقط دونما التطرق للتهديد به أو إطلاقة علي أحدهم .

ومن أسباب انتشار هذا النوع من السلاح تشدد وزارة الداخلية فى منح تراخيص السلاح، وقيام وزير الداخلية بإلغاء رخص حمل السلاح القائمة، فإن مواطنين يلجأون إلى حمل سلاح غير مرخص لأن من تعود على حمل السلاح لا يستطيع السير بدونه.

و عن مصادر السلاح غير المرخص: هناك مصدرين للسلاح غير المرخص، إما عن طريق التهريب من الخارج فى المنافذ الجمركية، أو عن طريق شراء سلاح تم تصنيعه فى ورش تصنيع السلاح المنتشرة فى صعيد وريف مصر،

وعليه كمنتدي يحترم القانون نبين أخطار حيازة السلاح الصوت المقلوب أو المحول كالتزام أدبي يحتمه الواقع .

وعمليا وفنيا

من أشهر المسدسات التي تحول كما سمعت من الشرطة من ما يضبطون من سلاح مقلوب البرتا وقد سمعت أن مصنع فتح الله هو الذي يصنعه والذي يصنع أيضا الصوت ال8مم الشهير شبية ستارتر
أنه منع من تصنيعة لكثرة ما ضبط من كما أن السلاح الصوت الجديد وتصعيبا علي محاولي قلبة لحي ثبتت ماسورتة في جسم المسدس وصارت أيضا من الألومنيوم منعا لقلبها ومثال ذلك المسدسات الصوت التركي

ومن العيوب التي تنتج عن قلب مثل هذا السلاح لحي أنه تتاكل سقاطة الفك بعد فترة هينة بشكل قد يسبب أذي لحامله كارتداد العيار المطلق بوجهه مما قد يسبب العمي أو الوفاه
وقد تحايل البعض علي ذلك بتغيير السقاطة لمعدن قوي كالحديد أيضا هذا لم يمنع تآكل مكان السقاطة نفسة أذية حاملة وعلية اتمني من المنتدي الكريم متمثلا في أعضاء إدارتة الكرام تثبيت هذا الموضوع والترويج لحملة نرفع شعارها جميعا بتوقيعاتنا تحث علي عدم قلب وتحويل السلاح الصوت ليكون لنا السبق والفضل علي غيرنا من المنتديات ممن قد ينضموا لنا في رفع شعار "لا تقلب سلاحك الصوت ".

والشكر واجب لكل من أعضاء الإدارة والمنتدي الأعزاء علي تلك الروح اليقظة المحافظة علي الأمن والداعية له

ملحوظة "الموضوع حصري لمنتدي ايجبت هانت ولنقلة يذكر اسم المنتدي"
رد مع اقتباس

غير مقروء 10-10-28, 09:49 AM   #2
galal khalifa
صياد قديم
الصورة الرمزية galal khalifa
 
galal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدى galal khalifa غير متواجد حالياً
إرسال رسالة عبر MSN إلى galal khalifa إرسال رسالة عبر Skype إلى galal khalifa

شكرا جزيلا علي الموضوع والتوعية الرائعة وتسلم ايدك وقد قامت الادارة بتثبيت الموضوع ليكون مرجع الي الجميع

التوقيع: الصيد متعة والتفوق هو الهدف
  رد مع اقتباس


غير مقروء 10-10-28, 11:13 AM   #3
rock
صيــــــــاد محتــــــرف
الصورة الرمزية rock
 
rock لديه مشاركات جيدهrock لديه مشاركات جيدهrock لديه مشاركات جيدهrock لديه مشاركات جيدهrock لديه مشاركات جيدهrock لديه مشاركات جيدهrock لديه مشاركات جيدهrock لديه مشاركات جيدهrock لديه مشاركات جيدهrock لديه مشاركات جيدهrock لديه مشاركات جيده rock غير متواجد حالياً
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى rock

موضوع رائع ...... مشكور ...... شكرا على التثبيت ...... تحياتى .

التوقيع:
وكل الانبياء تقول نفسى **********واحمدنا ينادى من ورائى .

صـــــــــــلى الله عليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه وسلــــــــــــــــــــــــــم
  رد مع اقتباس


غير مقروء 10-10-28, 02:08 PM   #4
حسام عبادي
صياد نشيط
 
حسام عبادي مستواه غير معروف حسام عبادي غير متواجد حالياً

كلام تمام

وشكرآ للإداره على الإهتمام

التوقيع: [SIGPIC][/SIGPIC]
hosamebady@hotmail.com
  رد مع اقتباس


غير مقروء 10-10-28, 02:22 PM   #5
محمد حافظ
صياد متقدم
 
محمد حافظ مستواه غير معروف محمد حافظ غير متواجد حالياً
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى محمد حافظ إرسال رسالة عبر Skype إلى محمد حافظ

موضوع مهم لرفع ألوعى بألآسلحة و خطرها ألمميت و خاصة مع ألتعديلات ألعشوائية
تحياتى لصاحب ألموضوع على هذه ألفكرة ألحضارية

التوقيع:
  رد مع اقتباس


غير مقروء 10-10-28, 08:43 PM   #7
coyote160
صياد نشيط
 
coyote160 من اهم اعضاء المنتدىcoyote160 من اهم اعضاء المنتدىcoyote160 من اهم اعضاء المنتدىcoyote160 من اهم اعضاء المنتدىcoyote160 من اهم اعضاء المنتدىcoyote160 من اهم اعضاء المنتدىcoyote160 من اهم اعضاء المنتدىcoyote160 من اهم اعضاء المنتدىcoyote160 من اهم اعضاء المنتدىcoyote160 من اهم اعضاء المنتدىcoyote160 من اهم اعضاء المنتدى coyote160 غير متواجد حالياً

أشكر الإدارة علي الإهتمام بالموضوع وهو ليس بالغريب عن الإدارة و كنت أفكر بوضع لوجو لتلك الحملة و سأضعه هنا في الموضوع لو رغب أحد بإضافتة لتوقيعه وشكرا لكل من إهتم وشاركنا بالرد وأخص بالذكر ال admin galal khalifa

  رد مع اقتباس


غير مقروء 10-10-28, 10:07 PM   #8
الجزار
صياد متقدم
الصورة الرمزية الجزار
 
الجزار مستواه غير معروف الجزار غير متواجد حالياً
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الجزار

شكرا جزيلا علي الجمال

التوقيع: أمين محرم
  رد مع اقتباس


غير مقروء 10-11-04, 05:03 PM   #9
adel152
خبير اسلحه .& عضو ذهبى

اوسمتي

 
adel152 عميد بالمنتدىadel152 عميد بالمنتدىadel152 عميد بالمنتدىadel152 عميد بالمنتدىadel152 عميد بالمنتدىadel152 عميد بالمنتدىadel152 عميد بالمنتدىadel152 عميد بالمنتدىadel152 عميد بالمنتدىadel152 عميد بالمنتدىadel152 عميد بالمنتدى adel152 غير متواجد حالياً

كلام مليون فى الميه صحيح وتحويل مسدس صوت الى حى ماهو الا قنبله موقوته.

  رد مع اقتباس


غير مقروء 10-11-04, 08:48 PM   #10
محمد احمد العنانى
صياد قديم
الصورة الرمزية محمد احمد العنانى
 
محمد احمد العنانى عميد بالمنتدىمحمد احمد العنانى عميد بالمنتدىمحمد احمد العنانى عميد بالمنتدىمحمد احمد العنانى عميد بالمنتدىمحمد احمد العنانى عميد بالمنتدىمحمد احمد العنانى عميد بالمنتدىمحمد احمد العنانى عميد بالمنتدىمحمد احمد العنانى عميد بالمنتدىمحمد احمد العنانى عميد بالمنتدىمحمد احمد العنانى عميد بالمنتدىمحمد احمد العنانى عميد بالمنتدى محمد احمد العنانى غير متواجد حالياً

لا يصح الا الصحيح .....والمثل بقول أمشى عدل يحتار عدوك فيك.

  رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعديل جملة المشاركات جديدة Youssef الموضوعات العامه 1 10-10-14 11:05 AM
سرعة الصوت Oonyx بنادق ضغط الهواء ومتعلقاتها 6 10-02-19 04:11 PM
غاية في الأهمية للمصلحة العامة طلعت بخيت بسكالس الموضوعات العامه 3 10-02-15 12:04 PM
ما هو تاثير المسدس الصوت علي الانسان smsmn8888 الصيد العام 2 09-01-13 01:59 PM


الساعة الآن 12:14 AM

الإعلانات