المحادثة بين mo_lashine و heckler
عرض رسائل الزوار 1 إلى 1 من 1
-
الف شكر على اهتمام سيادتك بالرد ، وفعلا ان لن اتفاخر بنوع السلاح وربنا ما يكتب علينا استخدامه إلا فى حالتى الاعتداء على النفس ومحاولة ازهاقها او الاعتداء على العرض وربنا ينجينا من كل هذا بأذنه وعفوه ورضاه . اللهم امين . مرة اخرى الف شكر .