المحادثة بين Andria و بسام سعيد
عرض رسائل الزوار 1 إلى 4 من 4
-
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
فينك يا عم
على فكرة انا جبت الاي باد
زي ما انت قولت
-
-
يا عم سلم يا عم طل نهار ابيض
-
الاخ العزيز اندريا والله وما اعبد اني فعلا لم الاقي شخص محترم مثلك واتمنى الا تكون الصداقة بيننا في المسدسات فقط فانا من اليوم اخوك وتحت امرك في اي وقت