الصيد فى مصر

الصيد فى مصر (http://www.egyhunt.net/index.php)
-   الموضوعات العامه (http://www.egyhunt.net/forumdisplay.php?f=86)
-   -   العضو mo_rateb استقرات الرصاصه فى راسه فادعوا له (http://www.egyhunt.net/showthread.php?t=17495)

خالد أبو الفتوح 11-10-26 11:18 PM

رد: العضو mo_rateb استقرات الرصاصه فى راسه فادعوا له
 
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيفه شفاً لا يغادر سقماً
والحمد لله على قضاء الله وقدرة

عادل عبده 11-10-26 11:24 PM

رد: العضو mo_rateb استقرات الرصاصه فى راسه فادعوا له
 
اللهم لاحول ولاقوه الا بك ياذا الجلال والاكرام
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه شفاء لا يغادر سقما

الغاوى 11-10-26 11:39 PM

رد: العضو mo_rateb استقرات الرصاصه فى راسه فادعوا له
 
لا حول و لا قوة الا بالله العلى العظيــــــــــــم

اللهم اشفه برحمتك يا رحمن يا رحيـــــــــــم

اميــــــــــــن ... اميــــــــــــن ... اميــــــــــــن

kiko_2015 11-10-26 11:50 PM

رد: العضو mo_rateb استقرات الرصاصه فى راسه فادعوا له
 
لا حول ولا قوة الا بالله

اللهم اشفيه..اللهم اكتب له الشفاء بقدرتك يا قادر علي كل شيء

mohamad 11-10-26 11:57 PM

رد: العضو mo_rateb استقرات الرصاصه فى راسه فادعوا له
 
والله يا جما عه انا قريت الخبر دلوقتى مش مصدق نفسى ممكن اى حد فينا كان ممكن يبقى مكان الاستاذ محمد راتب فى لحظه الانسان ممكن يتعرض لأصعب اختبار فى حياته من عند الله فندعوا له بالشفاء يارب العالمين اشفه شفاء لا يغادره سقم يارب استرها الهم لا نساللك رد القضاء ولكن نساللك اللطف فيه امين امين امين

محمد المهدى 11-10-27 12:05 AM

رد: العضو mo_rateb استقرات الرصاصه فى راسه فادعوا له
 
ادعو ربى و رب الناس أن يذهب البأس

هل من الممكن ان نساهم مساهمة فعلية بجانب الدعاء انشاء الله سوف ازورة فى اقرب وقت ممكن لظروف

شخصية حالية ولكن لو فية اي طريقة ممكن تكون فعالة ومفيدة اكثر ممكن الاقتراح من اصدقائة

محمد المهدى

mohamad 11-10-27 12:09 AM

رد: العضو mo_rateb استقرات الرصاصه فى راسه فادعوا له
 
والله الموضوع منكد عليا جامد جدا لدرجه انى دخلت وكتبت تانى انا معرفشى الاستاذ محمد شخصيا بس كلمته كتير على المنتدى فى الموضوعات واحيانا على الخاص لانه معاه والثر غاز زى الى معايا فكنت بساله على حاجات فيه والراجل كتر خيره مكنشى بيتاخر عليا فادعوا له ثانيه بالشفاء ( الهم انا نسالك باسمك الاعظم ان تصرف عنه وتشفيه يا رب العالمين)

Sniper84 11-10-27 02:13 AM

رد: العضو mo_rateb استقرات الرصاصه فى راسه فادعوا له
 
لا حول و لا قوة إلا بالله، اللهم إشفه و عوضه خيراً مما أخذته منه، ربنا يسترها معانا جميعاً

shadymageed 11-10-27 02:24 AM

رد: العضو mo_rateb استقرات الرصاصه فى راسه فادعوا له
 
لا حول ولا قوه الا بالله ربنا يشفيه يارب ويستر على كل الاعضاء المحترمين زى محمد راتب

memocco 11-10-27 03:05 AM

رد: العضو mo_rateb استقرات الرصاصه فى راسه فادعوا له
 
لا إله إلا الله ربنا يصبرة و يرزقة قوة الصبر عند البلاء

محمد احمد العنانى 11-10-27 03:16 AM

رد: العضو mo_rateb استقرات الرصاصه فى راسه فادعوا له
 
قدر اللّة وما شاء فعل اللهم اشفة واعفو عنة واجعل ابتلائك لة مغفرة لة ولكل مبتلى واللهمة الصبر هو واهلة على ما اصابة ولاحول ولاقوة الا باللّة العلى العظيم.

tarekvb 11-10-27 09:25 AM

رد: العضو mo_rateb استقرات الرصاصه فى راسه فادعوا له
 
نسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيفه شفاً لا يغادر سقماً
نسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيفه شفاً لا يغادر سقماً
نتمنى الشفاء العاجل عن قريب باذن الله .. هل كانت الطلقة حى ام بلى ؟؟؟؟

عربى 11-10-27 09:34 AM

رد: العضو mo_rateb استقرات الرصاصه فى راسه فادعوا له
 
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك يا محمد
اللهم رب الناس اشفيه انت الشافى لا شفاء الا شفاءك شفاء لا يغادر سقما

مؤنس محمد 11-10-27 09:34 AM

رد: العضو mo_rateb استقرات الرصاصه فى راسه فادعوا له
 
لا حول ولا قوه الا بالله العلى العظيم

اللهم اشفة شفاءا لا يغادر سقما

mostafa_29 11-10-27 09:40 AM

رد: العضو mo_rateb استقرات الرصاصه فى راسه فادعوا له
 
اللهم اشفة و عافة و اعينة علي الرضا بالبلاء و الصبر انك انت الرحمن الرحيم اللهم عجل شفائة يا حنان يا منان اغفر لعبدك والهمة الصبر .

dr mohamed kamal 11-10-27 09:42 AM

رد: العضو mo_rateb استقرات الرصاصه فى راسه فادعوا له
 
اللهم إشفه شفاء لايغادر سقما ...... اللهم أمين أمين أمين

hogan 11-10-27 10:43 AM

رد: العضو mo_rateb استقرات الرصاصه فى راسه فادعوا له
 
http://www.al-7up.com/vb/imgcache/2/22686love.gif

rock 11-10-27 11:07 AM

رد: العضو mo_rateb استقرات الرصاصه فى راسه فادعوا له
 
السلام عليكم ... ربنا ينجيه ويتم شفائه على خير ان شاء الله ... ويرجع احسن من الاول ان شاء الله ... اللهم آمين.

sadaany 11-10-27 11:29 AM

رد: العضو mo_rateb استقرات الرصاصه فى راسه فادعوا له
 
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك يا محمد
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك يا محمد
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك يا محمد
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك يا محمد
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك يا محمد
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك يا محمد
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك يا محمد
اللهم رب الناس اشفيه انت الشافى لا شفاء الا شفاءك شفاء لا يغادر سقما
امين امين امين يارب نشوفه افضل من الاول واحسن انتا الخالق سبحانك لاحول ولاقوه الى بك بيدك الامر وحدك لا شريك لك

sniper_512 11-10-27 11:39 AM

رد: العضو mo_rateb استقرات الرصاصه فى راسه فادعوا له
 
ربنا يشفية يارب ويصبره على هذا البلاء ويصبر أهله ..اللهم أكفنا جميعا شرور الأسلحه اللهم أمين

Hany Ekram 11-10-27 11:51 AM

رد: العضو mo_rateb استقرات الرصاصه فى راسه فادعوا له
 
ربنا يشفيه و يعفو عنه و يلهمه الصبر علي ابتلاء الله

و ربنا يكفينا جميعا شر السلاح

قناص الظلم 11-10-27 12:21 PM

رد: العضو mo_rateb استقرات الرصاصه فى راسه فادعوا له
 
لاحول ولا قوه الا بالله ربنا يشفيه ويصبر اهله وساكثر له فى الدعاء من قلبى

moneim.zaki 11-10-27 08:42 PM

رد: العضو mo_rateb استقرات الرصاصه فى راسه فادعوا له
 
باسم الله الشافى المعافى ادعو بالشفاءوالعافية لصديقنا العزيز

md2011 11-10-27 09:07 PM

Re: العضو mo_rateb استقرات الرصاصه فى راسه فادعوا له
 
اللهم أشفى محمد وعافيه يا أرحم الراحمين اللهم ألطف بنا

sherothebest 11-10-27 09:42 PM

رد: العضو mo_rateb استقرات الرصاصه فى راسه فادعوا له
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gamo (المشاركة 223979)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كنت اتصل اليوم بالعضو من طاقم الادارة mo_rateb للترتيب للرحله يوم الجمعه القادم فردت علي والدته وبلغتنى الهذا الخبر ونزل على كالصاعقه

انه اثناء تعمير المسدس الخاص به وبعد التعمير وقع المسدس منه على الارض فانطلقت الرصاصه الغادرة الى عينه الشمال فصفتها ودخلت الى المخ واستقرت الرصاصه بالرأس وتسببت فى شلل نصفى وقدر الله ما شاء فعل

فأدعوا للزميل محمد راتب

لمن يرغب فى الزيارة جزاه الله خيرا
هو الان فى مستشفى القوات المسلحه كورنيش المعادى غرفه 509 الزياره من 4 الى 8

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك يا محمد
اللهم رب الناس اذهب الباس اشفى انت الشافى لا شفاء الا شفاءك شفاء لا يغادر سقما .

دعاء الى الله عز وجل الشافى المعافى ان يخفف عنه وان يشفه من اى علة او سقم .آمين يا رب العالمين ، وعلى فكرة دى اكيد مش رصاصة لان رصاصة من على البعد القريب ده وبعيد عنه وعن السامعين هتخترق الراس من الناحية التانية وتعمل فتحة خروج وتطلع دى يا اما رشة يا اما بلية وربنا يحفظنا جميعا .

Karim Eid 11-10-28 10:49 PM

رد: العضو mo_rateb استقرات الرصاصه فى راسه فادعوا له
 
لا اله الا الله
قل لن يصيبنا الا ما كتبه الله لنا

Compact 11-10-29 01:25 AM

رد: العضو mo_rateb استقرات الرصاصه فى راسه فادعوا له
 
ربنا حيشفيك و ترجع احسن من الاول اشاء الله لانك من اكثر الرجال احتراما داخل و خارج المنتدى و تستاهل كل خير

سأدعو لك دائما يا صديقى العزيز و اسف لمعرفتى المتأخرة بما حدث

YOSSEF EL MASRY 11-10-29 01:45 AM

رد: العضو mo_rateb استقرات الرصاصه فى راسه فادعوا له
 
الحمد لله ان صحتة تحسنت
وان شاء اللة ربنا يتم له الشفاء ويقومة بالسلامة

H_SRM 11-10-29 01:55 AM

رد: العضو mo_rateb استقرات الرصاصه فى راسه فادعوا له
 
لا حول ولا قوة الا بالله اللهم اشفيه وبارك فيه واجعل ما حدث في ميزان حسناته

لا اجد قولا الا ان ادعو الله له بالشفاء العاااااااااااااجل

نور المسلم 11-10-29 11:41 PM

رد: العضو mo_rateb استقرات الرصاصه فى راسه فادعوا له
 
لا حول ولا قوة الا بالله
اللهم اشفه وعافه يا رب يا رب يارب يارب

AMR EBID 11-10-29 11:59 PM

رد: العضو mo_rateb استقرات الرصاصه فى راسه فادعوا له
 
ربنا يشفيه

ابراهيم ابوشادى 11-10-30 12:13 AM

رد: العضو mo_rateb استقرات الرصاصه فى راسه فادعوا له
 
لاحول ولا قوة الا بالله ربنا يتم شفاة علا خير

hossam borham 11-10-30 12:16 AM

رد: العضو mo_rateb استقرات الرصاصه فى راسه فادعوا له
 
اللهم رب الناس اذهب الباس اشفى انت الشافى لا شفاء الا شفاءك شفاء لا يغادر سقما

محمد حافظ بك 11-10-30 12:41 AM

رد: العضو mo_rateb استقرات الرصاصه فى راسه فادعوا له
 
لا حول و لا قوة الا بالله ربنا يشفيه:(

كفافى1 11-10-30 12:43 AM

رد: العضو mo_rateb استقرات الرصاصه فى راسه فادعوا له
 
يارب العرش العظيم اكتب له الشفاء ياكريم

ramyhekal 11-10-30 05:58 AM

رد: العضو mo_rateb استقرات الرصاصه فى راسه فادعوا له
 
اللهم اجرنا فى مصيبتنا واخلف علينا خيرا منها
اللهم اشفيه بشفائك وعافه بعافيتك

sadaany 11-10-30 06:23 AM

رد: العضو mo_rateb استقرات الرصاصه فى راسه فادعوا له
 
امين امين امين

Tito100 11-10-30 09:00 AM

رد: العضو mo_rateb استقرات الرصاصه فى راسه فادعوا له
 
لا حول ولا قوة إلا بالله
اللهم أشفيه ومرضى المسلمين أجمعين بحق هذه الأيام المباركة

ramyhekal 11-10-30 09:13 AM

رد: العضو mo_rateb استقرات الرصاصه فى راسه فادعوا له
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tito100 (المشاركة 225783)
لا حول ولا قوة إلا بالله
اللهم أشفيه ومرضى المسلمين أجمعين بحق هذه الأيام المباركة

يارب اللهم امين اللهم ياحى ياقيوم ياذا الجلال والاكرام
يامن تقول للشىء كن فيكون اللهم تقبل دعائنا لاخونا المريض
وعجل له بالشفاء

sadaany 11-10-30 01:37 PM

رد: العضو mo_rateb استقرات الرصاصه فى راسه فادعوا له
 
ياريت لو فى اخبار جديده


الساعة الآن 05:20 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir