![]() |
رد: أقتراح بعمل كارنية موحد لأعضاء المنتدي
والله يا جماعة كفانا مشاركات وترحيب بالفكرة ياريت سرعة التنفيذ ولكن لابد من راى الادارة وتدخلها بشكل ايجابى لعمل اللازم وتطبق الفكرة عمليا وشكرا
|
رد: أقتراح بعمل كارنية موحد لأعضاء المنتدي
اقتباس:
عندك حق و الله يا أستاذ سيد .. أنا مش عارف أقول إيه ... و كنت أود أن تتبني الإدارة الإقتراح .. بدلا من أن نقوم نحن الأعضاء بتكوين الرابطة بأنفسنا .. و ذلك لما سيعود علي المنتدي بالنفع من دخول الفكرة حيز التنفيذ تحت مظلتة .. بينما لن يفيده شيئا من قيامنا بتنفيذ الفكرة خارجه. و للتذكرة هذا كان رد الإدارة يوم 22-03-2011, 04:01 am و لم أجد أي مشاركة أو رد من هذا اليوم. اقتباس:
|
رد: أقتراح بعمل كارنية موحد لأعضاء المنتدي
0127687466 امير سعد
اتصلوا بيا لبدء التنفيذ وكفاية ردود متعملوش زى جامعة الدول العربية ( استحسان وشجب و تأييد و رفض ) بدون اكشن |
رد: أقتراح بعمل كارنية موحد لأعضاء المنتدي
نظرا للتشجيع الشديد و المستمر من قبل الأعضاء بالمنتدي و هم :
1 ااحمد 2 lastworld 3 Aboyassin 4 khaledabdelnaby 5 BASiC 6 Hany Ekram 7 بدر 8 بسام سعيد 9 osamaboha 10 mohamed_salam 11 Vabreso 12 dr_mohasan 13 سمسم 14 ahmed_mabrook 15 doos99 16 hafez 17 سيدخالد 18 fidodido 19 the hacker 20 mmahmoud1800 21 كريم الشامي 22 sakr2010 23 mahmoudalaa 24 karim_legand 25 صائد البوم 26 BooGY 27 alsenator 28 mero1x 29 احمد العوضى 30 EGYKINGAYMAN 31 hanykhodair 32 sehso فقد تقرر تنفيذ الإقتراح بالتنسيق مع الأستاذ / أمير سعد (mero1x ) .. و سيتم البدء بعقد جلسة للرابطة يوم السبت الموافق 2/4/2011 في الساعة السادسة مساءا .. بنادي و فندق النصر للقوات المسلحة – أمام نادي الزهور بشارع يوسف عباس - مدينة نصر – القاهرة. و علي كل من يريد الإلتحاق بالرابطة أن يشرفنا. ملاحظة هامة جدا : سيدور نقاش أجتماعي في الجلسة الأولي للرابطة للتعارف بين الأعضاء بعيدا عن نطاق السياسة أو العقائد الدينية ... و ستتضمن الجلسة النقاش حول مشروع الإقتراح .. و خطة تنفيذه و دور كل عضو من أعضاء الرابطة. للإستعلام : كريم الكراني - BraveHeart 0101045545 أمير سعد - mero1x 0127687466 و شكرا لكم ... و الله الموفق. |
رد: أقتراح بعمل كارنية موحد لأعضاء المنتدي
نظرا للتشجيع الشديد و المستمر من قبل الأعضاء بالمنتدي و هم :
1 ااحمد 2 lastworld 3 Aboyassin 4 khaledabdelnaby 5 BASiC 6 Hany Ekram 7 بدر 8 بسام سعيد 9 osamaboha 10 mohamed_salam 11 Vabreso 12 dr_mohasan 13 سمسم 14 ahmed_mabrook 15 doos99 16 hafez 17 سيدخالد 18 fidodido 19 the hacker 20 mmahmoud1800 21 كريم الشامي 22 sakr2010 23 mahmoudalaa 24 karim_legand 25 صائد البوم 26 BooGY 27 alsenator 28 mero1x 29 احمد العوضى 30 EGYKINGAYMAN 31 hanykhodair 32 sehso فقد تقرر تنفيذ الإقتراح بالتنسيق مع الأستاذ / أمير سعد (mero1x ) .. و سيتم البدء بعقد جلسة للرابطة يوم السبت الموافق 2/4/2011 في الساعة السادسة مساءا .. بنادي و فندق النصر للقوات المسلحة – أمام نادي الزهور بشارع يوسف عباس - مدينة نصر – القاهرة. و علي كل من يريد الإلتحاق بالرابطة أن يشرفنا. ملاحظة هامة جدا : سيدور نقاش أجتماعي في الجلسة الأولي للرابطة للتعارف بين الأعضاء بعيدا عن نطاق السياسة أو العقائد الدينية ... و ستتضمن الجلسة النقاش حول مشروع الإقتراح .. و خطة تنفيذه و دور كل عضو من أعضاء الرابطة. للإستعلام : كريم الكراني - BraveHeart 0101045545 أمير سعد - mero1x 0127687466 و شكرا لكم ... و الله الموفق. __________________ |
رد: أقتراح بعمل كارنية موحد لأعضاء المنتدي
للعلم تم تبليغ أ/ احمد نيازى بالميعاد وتم اخذ الموافقة الضمنية بالموضوع
نداء الى اساتذنا الكبار فى المنتدى نرجوا الدعم منكم لنجاح الفكرة ونود ان تكونوا اول المشاركين فى اللقاء وشكراً |
رد: أقتراح بعمل كارنية موحد لأعضاء المنتدي
توضيح هام :
الأعضاء الذين تم ذكرهم مسبقا ... هم من قاموا بتشجيع الفكرة .. و بناءا علي طلب معظمهم سنقوم بتنفيذ الإقتراح .. و لن تقتصر الرابطة علي هؤلاء فقط ... بل العضوية متاحة لكل الأعضاء بإذن الله. بالتوفيق إن شاء الله. |
رد: أقتراح بعمل كارنية موحد لأعضاء المنتدي
ربنا يوفقم ان شاء الله وكان نفسي بجد اكون معاكم بس انا مكسور اليومين دول وكمان المسافه بعيده شويه
|
رد: أقتراح بعمل كارنية موحد لأعضاء المنتدي
اقتباس:
|
رد: أقتراح بعمل كارنية موحد لأعضاء المنتدي
شكرا ومبروك علينا
|
رد: أقتراح بعمل كارنية موحد لأعضاء المنتدي
بارك الله فيك.
|
رد: أقتراح بعمل كارنية موحد لأعضاء المنتدي
بس ممكن نعرف اية الشروط والطلبات المبدئية
|
رد: أقتراح بعمل كارنية موحد لأعضاء المنتدي
سيتم مناقشة جميع المقترحات بالإجتماع إن شاء الله.
|
رد: أقتراح بعمل كارنية موحد لأعضاء المنتدي
اسف هتعبك معايا انا يوم السبت والاثنين ببقى مشغول جدا وبما انا الموعد اتحدد
انا كدة هقدر انضم للرابطة ولا مش هقدر وشكرا لحضرتك |
رد: أقتراح بعمل كارنية موحد لأعضاء المنتدي
اقتباس:
و سيكون هناك إجتماعات أخري بأمر الله ... و الدعوة للإنضمام للجميع ... و لم نناقش حتي الأن مسألة شروط الإنضمام. و شكرا لمشاركتك. |
رد: أقتراح بعمل كارنية موحد لأعضاء المنتدي
شكرا يا استاذ braveheart بس اتمنى اجتماعتنا القادمة بعد اذن الاعضاء لو ممكن تبقى ايام الجمعة لانة اجازة لكل الناس لانى فيى ثانوى عام علمى وببقى مشغول جدا طول الاسبوع واكيد فى كام عضو مش فاضين غير الجمعة دة طبعا رجـــــــــــــــــــــــــاء وانا زهقتك النهاردة اسف وشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــرا لحضرتك والادارة وباقى الاعضاء
|
رد: أقتراح بعمل كارنية موحد لأعضاء المنتدي
اقتباس:
|
رد: أقتراح بعمل كارنية موحد لأعضاء المنتدي
الـــــــــــــــــــف شكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
|
رد: أقتراح بعمل كارنية موحد لأعضاء المنتدي
اقتباس:
|
رد: أقتراح بعمل كارنية موحد لأعضاء المنتدي
بإذن الله أنا معكم فى الاجتماع الأول.
و أسأل جميع الإخوة ان يصححوا نواياهم و يوجهوها للاتجاه الصحيح لننال خيرى الدنيا و الآخرة بإذن الله. يقول الله تعالى:"ولا تنازعوا فتفشلوا و تذهب ريحكم و اصبروا إن الله مع الصابرين". صدق الله العظيم. والله الموفق و المستعان. |
رد: أقتراح بعمل كارنية موحد لأعضاء المنتدي
ونعم بالله
والنوايا اكيد خير وحب فى الله وانشاء الله مش هتقابلنا عقبات ومستنينك يا باشا تنورنا فى يوم ولادة الرابطة (السبت 2-4-2011 |
رد: أقتراح بعمل كارنية موحد لأعضاء المنتدي
اقتباس:
اقتباس:
|
رد: أقتراح بعمل كارنية موحد لأعضاء المنتدي
بسم الله الرحمن الرحيم. تنوية هام : لقد تفضلت إدارة المنتدي الموقرة مشكورة بإرسال رسالة خاصة فحواها الأتي : بخصوص الاجتماع : نتمنى ان يتم اطلاعنا باي اقتراحات او خدمات يمكننا تقديمها وناسف لاننا لن نتمكن من الحضور. ثم أرسلت الإدارة رسالة أخري و فحواها الأتي : صباح الخيرات لا يحق لاي عضو بالمنتدى استخدام اسم المنتدى وطباعه كارنيهات او كروت عضويه للاعضاء الاخرين ولو بشكل مجاني .. الجهه الوحيده التى لها الاحقيه لفعل ذلك هي شركة .............. مالكة المنتدى وهي الوحيده التى تمتلك حقوقه.. برجاء عدم اتخاذ مثل هذه الخطوات التى تمثل انتهاك لاحقية الشركه.. الاداره . و بناءا عليه .. سنقوم بتلبية رغبة الإدارة من هذا الجانب .. و سنحترم القوانين .. و سنناقش بالإجتماع البدائل المطروحة لتنفيذ الإقتراح بالكامل .. و ذلك دون المساس بحقوق الشركة المالكة للمنتدي. و الله الموفق. |
رد: أقتراح بعمل كارنية موحد لأعضاء المنتدي
اولاً شكراً لأدارة المنتدى على الرد
ثانياً : بحب ااكد على عدم استخدام اسم المنتدى فى اى مطبوعات لأننا نعرف القوانين كويس جداً واكيد بنحترمها واخيراً : انشاء الله الاجتماع فى معادة و بدعوا الادارة للمشاركة فى الاجتماع بصفة اخوية والمشروبات عليا :) |
رد: أقتراح بعمل كارنية موحد لأعضاء المنتدي
اقتباس:
|
رد: أقتراح بعمل كارنية موحد لأعضاء المنتدي
معاكم انشاء الله
|
رد: أقتراح بعمل كارنية موحد لأعضاء المنتدي
انا معـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاكو
طبعا اقتراح وهمى وعاجبنى جدا |
رد: أقتراح بعمل كارنية موحد لأعضاء المنتدي
اقتباس:
اقتباس:
|
رد: أقتراح بعمل كارنية موحد لأعضاء المنتدي
موعدنا اليوم الاجتماع الاول للرابطة الساعة السادسة مساءا فى نادى و فندق النصر للقوات المسلحة بشارع يوسف عباس امام نادى الزهور بمدينة نصر فى انتظار حضوركم ...
|
رد: أقتراح بعمل كارنية موحد لأعضاء المنتدي
الإجتماع الأول للرابطة ..
تم بحمد الله إنعقاد الإجتماع الأول لرابطة الصيد في مصر و أستمر الإجتماع قرابة 4 ساعات .. و أبدأ حديثي بشكر خاص لكل من شاركنا الإجتماع من أعضاء المنتدي و هم : سيادة القنصل و Rock و Hoka و Aboyassin و Mero1x و Amir3 . في البداية قام الأعضاء بالتعارف علي بعضهم البعض ، و قد كانت هناك وجوه جديدة بالنسبة لسيادة القنصل .. بينما كان لديه سابق معرفة بـالأعضاء Rock – Hoka .. و سادت الجلسة جو من الود ، و قام الأعضاء بأخذ صورا تذكارية. ثم دار نقاش حول مستقبل الرابطة و الأهداف الإجتماعية و الإقتصادية و سبل تنفيذها. فمن الأهداف الإجتماعية : توطيد العلاقات بين الأعضاء و الخروج من إطار الأنترنت إلي الواقع .. و إنشاء قاعدة لبيانات الأعضاء بالرابطة لتسهيل اللقاءات فيما بينهم سواء بالإجتماعات أو بطلعات و رحلات الصيد ، و وضع خطة لزيادة المميزات للأعضاء حاملي كارنية الرابطة. و من الناحية الإقتصادية : فقد تشاور الأعضاء فيما بينهم طريقة التعامل مع محلات بيع الأسلحة و الذخيرة .. وسبل الأستفادة من الرابطة للحصول علي أفضل الخدمات و أقل الأسعار .. و أن نقف يدا واحدة ضد جشع التجار أو المعاملة السيئة لأي عضو من أعضاء الرابطة. هذا و أبدي الأعضاء أستعدادهم التام لتقديم الخدمات و المميزات للرابطة كل في مجال عمله. ثم بدأنا بالحديث حول شروط الحصول علي كارنية عضوية الرابطة .. مع مراعاة ألا تكون الشروط تعسفية .. و قد قام Braveheart بتحديد الشروط و طرحها للنقاش بين الأعضاء كما أضاف Rock و Mero1x شروطا إضافية .. و سيتم تحديد الشروط النهائية للحصول علي بطاقة العضوية في الجلسة المقبلة ... مع العلم أنه لن يحصل علي الكارنية عضو لا يحضر إجتماعات الرابطة .. إلا إذا كانت لدية ظروف قهرية خارجة عن إرادتة. كما سيتم أختيار أعضاء لمجلس إدارة الرابطة لاحقا .. و أي إقتراح سيتم طرحة من قبل الأعضاء بالرابطة سيتم تداولة بين أعضاء مجلس الإدارة و إذا تم الموافقة علية .. سيطرح لأعضاء الرابطة للإستفتاء علية .. و بناءا علي الأستفتاء سيتم قبول أو رفض الإقتراح مع ذكر الأسباب في حالة الرفض. و قد رحب الأعضاء بالأفكار الجديدة و المقترحات المطروحة .. و علي رأسهم سيادة القنصل الذي كان له دور كبير و مثمر في الإجتماع الأول للرابطة .. و أشار إلي أنه سيحضر جميع اللقاءات للرابطة في المستقبل إن شاء الله .. كما أعرب عن سعادتة البالغة بهذ الخطوة الإيجابية و بروح الحماس الموجودة و بالمكان الذي تم أختيارة لعقد الإجتماع .. و أكد أنه يؤيد الفكرة و أشار إلي ضرورة تجهيز مقر للرابطة فيما بعد ... بالإضافة إلي تسجيل الرابطة و إشهارها قانونيا و سيتولي Mero1x هذا الدور. كما أكد Rock علي ضرورة وجود خبيرا فنيا بأعطال السلاح و مسئولا أخر عن مشتريات أعضاء الرابطة من الأسلحة و الذخيرة يكون له دراية كاملة بالأسعار في الأسواق. و أضاف Hoka و Aboyassin عن أملهم في تغيير سياسة التعامل مع هواه الصيد و محبي إقتناء السلاح بتسهيل عملية التراخيص. و قد تلقي Rock و سيادة القنصل إتصالات هاتفية من قبل بعض الأعضاء يعتذرون عن عدم مقدرتهم لحضور الإجتماع لظروف خاصة .. و أكدوا علي حرصهم الشديد لحضور الإجتماعات المقبلة في شهر مايو القادم إن شاء الله. |
رد: أقتراح بعمل كارنية موحد لأعضاء المنتدي
اريد الاشتراك رماح رافت 0108888776
|
رد: أقتراح بعمل كارنية موحد لأعضاء المنتدي
الف مبروك لاول خطوة ايجابية ومعلش انا كنت مشغول شوية ففاتنى اول اجتماع ربنا يوفق الجميع وشكر خاص لجميع من شارك فى هذا الموضوع ارحب بالاصدقاء الجدد ورقمى 0124221921
|
رد: أقتراح بعمل كارنية موحد لأعضاء المنتدي
الف شكر يا استاذ احمد على اتصالك و مستنينك انت و الاستاذ رماح فى الاجتماعات اللى جاية انشاء الله
|
رد: أقتراح بعمل كارنية موحد لأعضاء المنتدي
انا معاكو يا جماعه و رقمي 0166699070
|
رد: أقتراح بعمل كارنية موحد لأعضاء المنتدي
السلام عليكم انا عندي اقتراح بعد اذن حضراتكم احنا نعمل استفتاء بين اعضاء المنتدي لاختيار لجنه من 5او 6 اعضاء تكون شبه مجلس اداره للرابطه ثم يتم اختيار رئيس مجلس الاداره وتتفق اللجنه فيما بينها علي دستور هذه الرابطه الذي يتم الاستفتاء عليه ويحددو ايضا شروط الحصول علي كارنيه العضويه مع المراعاه لظروف جميع الاعضاء ياريت ياجماعه يكون في موضوع ثابت يتم فيه تدوين احداث الاجتماعات بشكل مستمر عشان اللي محضرش يعرف ايه اللي حصل بالظبط اسف للاطاله وتقبلو مروري
|
رد: أقتراح بعمل كارنية موحد لأعضاء المنتدي
انا معاكو والفكره دى كانت بتدور فى دماغى وكنت هكتبها بس كويس ان احنا بنتلاقى فى الافكار ويارب الفكره تتدخل حيز التنفيذ رقمى 0117762143
|
رد: أقتراح بعمل كارنية موحد لأعضاء المنتدي
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
|
رد: أقتراح بعمل كارنية موحد لأعضاء المنتدي
أنا معاكم ان شاء الله فى الاجتماع القادم ................ز 0107717827
|
رد: أقتراح بعمل كارنية موحد لأعضاء المنتدي
اقتباس:
|
رد: أقتراح بعمل كارنية موحد لأعضاء المنتدي
مبروك يا جماعه التعارف والاتحاد مع بعض
انا عضو جديد معاكم هنا واتمنى المشاركة معكم |
| الساعة الآن 07:03 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir