![]() |
خواطــــــــــــــــــــــر
أعلم أننى أقل الناس هنا ** بـل أقـل مـن القليـل بكثيــــر
ولكن أن يذهب القوم ويتركونى ** لأننـى لسـت لهــم بجديــــر أو لاننى أعمى لا أرى الناس ** ولا أحــــســـن التقــــديـــــــر أجيبونى أيها الناس بكل صراحة ** وأريدمنكم ان تحكموا الضمير هل يبصر الأعمى هنا أم ** يمـــــــــــــــوت لأنـــه ضـريــر |
رد: خواطــــــــــــــــــــــر
جميله تسلم ايدك
|
رد: خواطــــــــــــــــــــــر
تسلم ايدك يا باشا
فعلا جميلة |
رد: خواطــــــــــــــــــــــر
تسلم ايدك يا باشا
|
| الساعة الآن 04:43 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir