الصيد فى مصر

الصيد فى مصر (http://www.egyhunt.net/index.php)
-   الموضوعات العامه (http://www.egyhunt.net/forumdisplay.php?f=86)
-   -   نعم نستطيع (http://www.egyhunt.net/showthread.php?t=24274)

Karim Eid 12-02-19 01:09 AM

نعم نستطيع
 
نعم نستطيع

https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net...96489038_n.jpg
نعم نستطيع... من الجمل التى وبرغم قصر الجمله الا انها تحمل فى طياتها الكثير من المعانى
نعم نستطيع بالصبر والاصرار و الاخلاص فى العمل أن نبنى مصر من جديد مصر التى نتمنى ان نراها ونتمتنى
ان يرتفع شأن مصر عاليا ولن نرقى او نصبوا الى مانريده او نتمناه الا بالعلم الذى من اجله يبنى هذا
الصرح العظيم والشامخ وهو مدينه زويل للعلوم والتكنولوجيا هذا الصرح الذى سيبنى بسواعد مصريه وفكر واصرار شباب مصر الواعى احفاد الفراعنه
نعم نستطيع ان نفعل الكثير مثلما فعلها السابقون نحن بناه الاهرامات نحن من شيد السد العالى نحن من بنى
مصر الحديثه نعم نستطيع ان نساعد ببلوره هذا الحلم الرائع الى واقع ملموس ويتجلى كل ذلك فى الجهد الرائع
الذى يقوم به المتطوعون من اصدقاء مدينه زويل للعلوم والتكنولوجيا هؤلاء الشباب الواعى الذى يسعى جاهدا
لنشر الفكر الخاص بالمدينه من خلال لقاءتهم ومؤتمراتهم .
نعم اصدقاء مدينه زويل نحن نستطيع

ويقول د/ ابراهيم الفقي
من كتاب التحكم بالذات
تأكد أن عندك القوة ، وأنك تستطيع أن تكون ، وتستطيع أن تملك ، وتستطيع
القيام بعمل ما تريده ، وذلك بمجرد أن تحدد بالضبط ما الذي تريده وأن تتحرك
في هذا الاتجاه بكل ما تملك من قوة ،

وقد قال في ذلك جيم رون مؤلف كتاب "
السعادة الدائمة " : " التكرار أساس المهارات " …
لذلك عليك بأن تثق فيما تقوله ، وأن تكرر دائما لنفسك الرسالات الإيجابية ،
فأنت سيد عقلك وقبطان سفينتك … أنت تحكم في حياتك ، وتستطيع تحويل حياتك
إلى تجربة من السعادة والصحة والنجاح بلا حدود .
____________

ahmed6394 12-02-19 01:41 AM

رد: نعم نستطيع
 
تحفة تسلم....

Karim Eid 12-02-19 01:57 AM

رد: نعم نستطيع
 
تسلم يا كبييييييييييير

hogan 12-02-19 10:53 AM

رد: نعم نستطيع
 
http://www.kll2.com/upfiles/Nqa46045.gif

ĴΘĶЄЯ 12-02-19 10:59 AM

رد: نعم نستطيع
 
تسلم ايدك يا باشا
احلى تقييم لاحلى موضوع

هو ليه انا مش عارف ادي تقييم للاعضاء مرتين ؟

pooforever_2010 12-02-19 11:08 AM

رد: نعم نستطيع
 
http://im16.gulfup.com/2012-02-19/1329645889699.gifhttp://im16.gulfup.com/2012-02-19/1329645889387.gif

Karim Eid 12-02-19 07:55 PM

رد: نعم نستطيع
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hogan (المشاركة 314631)

تسلملي يا هوجان باشا
حبيبي انا والله
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متدرب قنص (المشاركة 314638)
تسلم ايدك يا باشا
احلى تقييم لاحلى موضوع

هو ليه انا مش عارف ادي تقييم للاعضاء مرتين ؟

ربنا يخليك يا قناص
لازم يعدي على التقييم للشخص نفسه ما يقارب من 12 او 24 ساعة


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pooforever_2010 (المشاركة 314651)

ايه يا عم محمد انت بقيت بتقلد عمك هوجان ولا ايه
هههههههههههههه

abdella300 12-02-20 07:57 AM

رد: نعم نستطيع
 
تسلم ايدك واحلى تقييم

Angel 12-02-20 08:51 AM

رد: نعم نستطيع
 
روعة يا كريم

Karim Eid 12-02-20 04:28 PM

رد: نعم نستطيع
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angel (المشاركة 315289)
روعة يا كريم

ربنا يخليك يا اتش
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdella300 (المشاركة 315246)
تسلم ايدك واحلى تقييم

تسلملي يا عبد

pooforever_2010 12-02-20 04:30 PM

رد: نعم نستطيع
 
ليا الشرف لو حقلد استاذ مصطفى
وانا غلطان انى عبرتك
الكيبور كان جايله رباط صليبى امبارح

Karim Eid 12-02-20 04:59 PM

رد: نعم نستطيع
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pooforever_2010 (المشاركة 315566)
ليا الشرف لو حقلد استاذ مصطفى
وانا غلطان انى عبرتك
الكيبور كان جايله رباط صليبى امبارح

هههههههههههههههههههههه
قدام استاذ مصطفى يبقى براءة

pooforever_2010 12-02-20 05:01 PM

رد: نعم نستطيع
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karim eid (المشاركة 315590)
هههههههههههههههههههههه
قدام استاذ مصطفى يبقى براءة

ايه جيبت ب5 صاغ ورا يعنى
هههههههههههههه

Karim Eid 12-02-20 05:07 PM

رد: نعم نستطيع
 
ههههههههههه
اهدى يا مسخناتي يا مبهدل حياتي
ههههههههههه


الساعة الآن 06:24 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir