الصيد فى مصر

الصيد فى مصر (http://www.egyhunt.net/index.php)
-   الموضوعات العامه (http://www.egyhunt.net/forumdisplay.php?f=86)
-   -   فسألني..فأجبته (http://www.egyhunt.net/showthread.php?t=24848)

Timo Jean 12-02-28 02:02 AM

فسألني..فأجبته
 



سألني لماذا الوحدة؟

فسكت

فسألني لماذا الصمت؟

فدمعت عيناني

فسألني لماذا الحزن؟

فأجبته كل ماأردته إبتعد عني وكل ماكرهته اصبح لي

قال لي هذه هي الدنيا

فسألني هل لك من محبوبة؟

فأجبته كان لي فيما مضي أجمل محبوبة وأرق إنسانة

فسألني ولما الفراق ؟

فأجبته انه مكتوب

فسألني هل لك من خليل؟

فأجبته لم أجد من يستحق ثقتي

فسألني أين سعادتك؟

فأجبته كتب عليا دوما بالغربة فلم أجدها

فسألني كيف أنت في الدنيا؟

فأجبته انا مجرد انسان كأي إنسان وليس كأي إنسان

فقال لي حالك غريب

فأجبته انا الغريب بين ناسي والمسافر في وطني والشقي في راحتي والحزين بين ضحكاتي

فسألني من أين أنت ؟

فأجبته أنا من بلاد الحزن

فسألني كيف من حولك؟

فأجبته لم افهم طباعهم ولم أسر برؤيتهم وأحزن برحيلهم

فسألني اين راحتك؟

فأجبته في دمعتي

فسالني أتعرف من انا؟

فأجبته انت قلبي الذي لم اجده ولم يجدني

فسألني لماذا لما تبحث عني وتريد دوما البعد عني ؟

فأجبته ولماذا لما تحاول انت فدوما كنت انا الموجود وكنت انت المشغول بإسعاد من لم يهتموا بك وتركتني فتركتك

فقال لي حقا

فدمعت عيناني

فسألني لما الدموع الأن؟

فأجبته كانت دوما هي من يفهمني

قال لي اسكت فإن حالك ليس له بطبيب

فسألته إذا لماذا سألتني؟

فسكت فطلب مني الصمت فقلت له اوليس هذا ماسألتني عنه

فقالي لي ان صمتك كلام وحدتك ووحدتك صندوق دموعك ودموعك هي راحة حزنك

فاصمت فإن صمتك راحة لك ولي

فعدت لصمتي..........

----------------------------------------------------------
بقلمي.....

عبــ الله ــد @ 12-02-28 02:07 AM

رد: فسألني..فأجبته
 
احب انا الناس الساكتين
الصمت الصمت الصمت الصمت الصمت

Timo Jean 12-02-28 02:10 AM

رد: فسألني..فأجبته
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبــ الله ــد @ (المشاركة 321254)
احب انا الناس الساكتين
الصمت الصمت الصمت الصمت الصمت

ساكتين 27 شارع الجهمورية ورا محل الكشري


ههههههههههههههههههههههههههه

نورتني

Karim Eid 12-02-28 03:47 AM

رد: فسألني..فأجبته
 
الصمت لغة العظماء

Timo Jean 12-02-28 03:48 AM

رد: فسألني..فأجبته
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karim eid (المشاركة 321283)
الصمت لغة العظماء


والخرس برضو

ههههههههههههههههههههههه

نورت الموضوع كريم بيه

Karim Eid 12-02-28 03:52 AM

رد: فسألني..فأجبته
 
ههههههههههههههههه

ahmed6394 12-02-28 07:46 AM

رد: فسألني..فأجبته
 
يا حنيييييييين

Timo Jean 12-02-28 08:03 AM

رد: فسألني..فأجبته
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed6394 (المشاركة 321323)
يا حنيييييييين

شفت بقى !!!


هههههههههههههههههههههههه

عبــ الله ــد @ 12-03-03 02:30 AM

رد: فسألني..فأجبته
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة timo jean (المشاركة 321255)
ساكتين 27 شارع الجهمورية ورا محل الكشري


ههههههههههههههههههههههههههه

نورتني

طب تصدق ؟ قسما بالله منطقتنا اسمها جنينة الساكت وجنبينا مسجد الساكت والله

pooforever_2010 12-03-03 11:21 AM

رد: فسألني..فأجبته
 
مش حرد لانى زعلان منك

smsm saber 12-03-03 11:22 AM

رد: فسألني..فأجبته
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pooforever_2010 (المشاركة 324379)
مش حرد لانى زعلان منك

انا زعلان منك جداااااااااااااااااااااااااااااااااا

NEW_Year 12-03-03 01:37 PM

رد: فسألني..فأجبته
 
هدوء شديد الساكت :)
ومن فضلكم كل واحد يلتزم الطنبور

هههههههههههههههههههه

انا الحزين الي فيكو وربنا ههههههههههههه
ووراء كل ضحكة دموع والم
زي الراجل الي وراء عمر سليمان كدا
هههههههههههههههههههههه

وعلي فكرة نصيحة بجد
الانسان الي تلاقية بيهزر كتير وبيضحك كتير اوي
اعرف انو حزين جدا جدا جدا من جوة وفية الم كبير

Timo Jean 12-03-03 01:54 PM

رد: فسألني..فأجبته
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NEW_Year (المشاركة 324500)
هدوء شديد الساكت :)
ومن فضلكم كل واحد يلتزم الطنبور

هههههههههههههههههههه

انا الحزين الي فيكو وربنا ههههههههههههه
ووراء كل ضحكة دموع والم
زي الراجل الي وراء عمر سليمان كدا
هههههههههههههههههههههه

وعلي فكرة نصيحة بجد
الانسان الي تلاقية بيهزر كتير وبيضحك كتير اوي
اعرف انو حزين جدا جدا جدا من جوة وفية الم كبير

طب انا برضو مش عارف استوعب ايه هي النصيحة في كداhttp://www.bh30.com/vb3/images/ns/Bye.gif

المفروض اخفف عنه واديله جنيه يجبلو ساندوتش ولا ايه بالظبطhttp://www.bh30.com/vb3/images/ns/Doctor.gif

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههhttp://www.bh30.com/vb3/images/ns/goldy1.gif

حبيبي ياكبير والله

ونورت التوبيك



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smsm saber (المشاركة 324381)
انا زعلان منك جداااااااااااااااااااااااااااااااااا

http://www.bh30.com/vb3/images/ns/Leaf.gifhttp://www.bh30.com/vb3/images/ns/Leaf.gifhttp://www.bh30.com/vb3/images/ns/Leaf.gifhttp://www.bh30.com/vb3/images/ns/Leaf.gif


حبيبي يا سمسم والله

وانا مقدرش ازعلكhttp://www.bh30.com/vb3/images/ns/goldy38.gif
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبــ الله ــد @ (المشاركة 324261)
طب تصدق ؟ قسما بالله منطقتنا اسمها جنينة الساكت وجنبينا مسجد الساكت والله

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وقام بفتتاحها عائلة آل ساكتhttp://www.bh30.com/vb3/images/ns/goldy36.gif

نورتني

Timo Jean 12-03-03 01:59 PM

رد: فسألني..فأجبته
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pooforever_2010 (المشاركة 324379)
مش حرد لانى زعلان منك

لا لا لا

انت بالذات ماينفعش تزعل

دانت مقشط القهوة اول بأولhttp://www.bh30.com/vb3/images/ns/Yell.gif

http://www.bh30.com/vb3/images/ns/Shy_2.gif


الساعة الآن 01:25 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir