![]() |
فسألني..فأجبته
سألني لماذا الوحدة؟ فسكت فسألني لماذا الصمت؟ فدمعت عيناني فسألني لماذا الحزن؟ فأجبته كل ماأردته إبتعد عني وكل ماكرهته اصبح لي قال لي هذه هي الدنيا فسألني هل لك من محبوبة؟ فأجبته كان لي فيما مضي أجمل محبوبة وأرق إنسانة فسألني ولما الفراق ؟ فأجبته انه مكتوب فسألني هل لك من خليل؟ فأجبته لم أجد من يستحق ثقتي فسألني أين سعادتك؟ فأجبته كتب عليا دوما بالغربة فلم أجدها فسألني كيف أنت في الدنيا؟ فأجبته انا مجرد انسان كأي إنسان وليس كأي إنسان فقال لي حالك غريب فأجبته انا الغريب بين ناسي والمسافر في وطني والشقي في راحتي والحزين بين ضحكاتي فسألني من أين أنت ؟ فأجبته أنا من بلاد الحزن فسألني كيف من حولك؟ فأجبته لم افهم طباعهم ولم أسر برؤيتهم وأحزن برحيلهم فسألني اين راحتك؟ فأجبته في دمعتي فسالني أتعرف من انا؟ فأجبته انت قلبي الذي لم اجده ولم يجدني فسألني لماذا لما تبحث عني وتريد دوما البعد عني ؟ فأجبته ولماذا لما تحاول انت فدوما كنت انا الموجود وكنت انت المشغول بإسعاد من لم يهتموا بك وتركتني فتركتك فقال لي حقا فدمعت عيناني فسألني لما الدموع الأن؟ فأجبته كانت دوما هي من يفهمني قال لي اسكت فإن حالك ليس له بطبيب فسألته إذا لماذا سألتني؟ فسكت فطلب مني الصمت فقلت له اوليس هذا ماسألتني عنه فقالي لي ان صمتك كلام وحدتك ووحدتك صندوق دموعك ودموعك هي راحة حزنك فاصمت فإن صمتك راحة لك ولي فعدت لصمتي.......... ---------------------------------------------------------- بقلمي..... |
رد: فسألني..فأجبته
احب انا الناس الساكتين
الصمت الصمت الصمت الصمت الصمت |
رد: فسألني..فأجبته
اقتباس:
ههههههههههههههههههههههههههه نورتني |
رد: فسألني..فأجبته
الصمت لغة العظماء
|
رد: فسألني..فأجبته
اقتباس:
والخرس برضو ههههههههههههههههههههههه نورت الموضوع كريم بيه |
رد: فسألني..فأجبته
ههههههههههههههههه
|
رد: فسألني..فأجبته
يا حنيييييييين
|
رد: فسألني..فأجبته
اقتباس:
هههههههههههههههههههههههه |
رد: فسألني..فأجبته
اقتباس:
|
رد: فسألني..فأجبته
مش حرد لانى زعلان منك
|
رد: فسألني..فأجبته
اقتباس:
|
رد: فسألني..فأجبته
هدوء شديد الساكت :)
ومن فضلكم كل واحد يلتزم الطنبور هههههههههههههههههههه انا الحزين الي فيكو وربنا ههههههههههههه ووراء كل ضحكة دموع والم زي الراجل الي وراء عمر سليمان كدا هههههههههههههههههههههه وعلي فكرة نصيحة بجد الانسان الي تلاقية بيهزر كتير وبيضحك كتير اوي اعرف انو حزين جدا جدا جدا من جوة وفية الم كبير |
رد: فسألني..فأجبته
اقتباس:
المفروض اخفف عنه واديله جنيه يجبلو ساندوتش ولا ايه بالظبطhttp://www.bh30.com/vb3/images/ns/Doctor.gif ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههhttp://www.bh30.com/vb3/images/ns/goldy1.gif حبيبي ياكبير والله ونورت التوبيك اقتباس:
حبيبي يا سمسم والله وانا مقدرش ازعلكhttp://www.bh30.com/vb3/images/ns/goldy38.gif اقتباس:
وقام بفتتاحها عائلة آل ساكتhttp://www.bh30.com/vb3/images/ns/goldy36.gif نورتني |
رد: فسألني..فأجبته
اقتباس:
انت بالذات ماينفعش تزعل دانت مقشط القهوة اول بأولhttp://www.bh30.com/vb3/images/ns/Yell.gif http://www.bh30.com/vb3/images/ns/Shy_2.gif |
| الساعة الآن 01:25 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir