الصيد فى مصر

الصيد فى مصر (http://www.egyhunt.net/index.php)
-   الموضوعات العامه (http://www.egyhunt.net/forumdisplay.php?f=86)
-   -   ابشع جريمة قتل في تونس (http://www.egyhunt.net/showthread.php?t=25126)

NEW_Year 12-03-03 02:12 PM

ابشع جريمة قتل في تونس
 
ابشع جريمة في تونس
الاب كل يوم يوصل ابنته وهي بنت16 سنة الى المدرسة ، ذات يوم يرن هاتف المنزل . ويرد الوالد واذا بي مديرة المدرسة تقول له : أنت والد فلانة : قال نعم قالت: لماذا إبنتك غائبة عن المدرسية منذ أسبوع . بدت علامة التعجب واضحه على الأب : الاب انذهل واجاب كيف هذا الكلام وانا اوصلها كل يوم الصبح بالسيارة وجلس الأب فى حيره من أمره ، ولم ينم طول الليل . وفى ثاني يوم . الاب يوصل ابنته ويراها تدخل المدرسة ثم يختبىء قرب المدرسة واذا المفاجأه الكبرى ؟ إنه يرى ابنته ،تخرج وتذهب مع شاب في سيارته ،يمشي الاب وراء ابنته ويراها تنزل مع الشاب وهي بين احضانه فرحة ثم يدخلون عمارة وتدخل معه شقة ما كان على الاب المسكين الا أن طار عقله وتماسك نفسه وبعد قليل دق جرس الباب فتح الشاب واذا بوالد الفتاة يرى ابنته في وضع مريب ، تقشعر له الأبدان تصرخ الفتاة أبي وتبدأ المعركة بين الشاب وأب الفتاة ، ولكن تسرع الفتاة الى المطبخ وتحضر سكين وتزرعها في قلب الاب فيقع على الارض متضرحا بدمائه، فتقوم الفتاة والشاب بتقطيع الاب الى اشلاء . ومن ثم يضعونه في الغسالة ،مع مسحوق تايد لإزالة رائحة الدم، ويتم فرمه ووضعه في اكياس ومن ثم ينزلون ويأخذون الجثة ويرموها بعيد وتعود الفتاة الى البيت وكأنه لم يحصل أي شيء . وهي تقول وين ابي . ليش ما ذهب الى المدرسة ليأخذني وصار لي ساعة انتظر وما ايجى وجيت مع اخ صديقتي وبعد ساعات من الانتظار: واذا جرس الباب يدق. فتحت الفتاة الباب
وكانت المفاجأة،



اذ ان اللي على الباب
.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
كان ابوها فتصرخ الفتاة وتقول ابي كيف هذا ..
اجابها: يا بنتي (( مع تايد للغسيل ما فيش مستحيل )) :) :)


انا كنت عاوز اموت البت دي :)

استني رايح فين قيم قيم :p

pooforever_2010 12-03-03 02:16 PM

رد: ابشع جريمة قتل في تونس
 
انت قديم جدا موضوعك مكرر يا عم فين الجديد

http://www.egypthunt.net/showthread.php?t=17624


معلش يا باشا
مضطر امسحه
تحياتى وفانتظار الجديد

NEW_Year 12-03-03 02:17 PM

رد: ابشع جريمة قتل في تونس
 
امسح ياباشا ولا يهمك
يشرفني انك تمسح موضوعي

pooforever_2010 12-03-03 02:19 PM

رد: ابشع جريمة قتل في تونس
 
حبيبى يا ميزو بكرر اسفى
تحياتى

mohd_wafik 12-03-03 02:20 PM

رد: ابشع جريمة قتل في تونس
 
نيو يير سيب المنتدى نهائي مش عاوز اشوف اسمك تاني يا راجل حرام علييييييييييييك انا تيييييييييييييت هههههههههههههههههههههههههههه
بهزر معاك طبعا هههههههههه اوعى تزعل


الساعة الآن 01:25 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir