الصيد فى مصر

الصيد فى مصر (http://www.egyhunt.net/index.php)
-   الموضوعات العامه (http://www.egyhunt.net/forumdisplay.php?f=86)
-   -   نقيب الاطباء و السيدة العجوز (http://www.egyhunt.net/showthread.php?t=38172)

Angel 13-02-19 10:36 PM

نقيب الاطباء و السيدة العجوز
 
بسم الله الرحمن الرحيم


اﻗﺎﻣﺖ ﻧﻘﺎﺑﺔ ﺍﻻﻃﺒﺎﺀ ﻓﻰ ﺍﻧﺠﻠﺘﺮﺍ ﺣﻔﻠﺔ ﻟﺘﺨﺮﻳﺞ ﺩﻓﻌﺔ ﻣﻦ ﺍﻻﻃﺒﺎﺀ ﺍﻟﺠﺪﺩ
. ﻭﻗﺪ ﺷﻬﺪ ﺍﻟﺤﻔﻞ ﺭﺋﻴﺲ ﺍﻟﻮﺯﺭﺍﺀ ﺍﻟﺒﺮﻳﻄﺎﻧﻰ ﻓﻰ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﺤﻴﻦ .
ﻭﻗﺎﻡ ﻧﻘﻴﺐ ﺍﻻﻃﺒﺎﺀ ﺃﺛﻨﺎﺀ ﺍﻟﺤﻔﻞ
ﺑﺎﻟﻘﺎﺀ ﺍﻟﻨﺼﺎﺋﺢ ﺍﻟﻮﺍﺟﺒﺔ ﻟﻬﻮﻻﺀ ﺍﻟﺨﺮﻳﺠﻴﻦ ﺍﻟﺠﺪﺩ , .
.. ﻭﺭﻭﻯ ﻟﻬﻢ ﻣﺎ ﻳﻠﻰ : ﻗﺎﻝ : " ﻃﺮﻗﺖ ﺑﺎﺑﻰ ﺑﻌﺪ ﻣﻨﺘﺼﻒ ﻟﻴﻠﻪ
ﻋﺎﺻﻔﺔ ﺳﻴﺪﺓ ﻋﺠﻮﺯ ﻭﻗﺎﻟﺖ " ﺍﻟﺤﻘﻨﻰ ﻳﺎ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﻃﻔﻠﻰ ﻣﺮﻳ
ﺾ ﻭﻫﻮ ﻓﻰ ﺣﺎﻟﺔ ﺧﻄﻴﺮﺓ ﺟﺪﺍَ , ﺃﺭﺟﻮﻙ ﺃﻥ ﺗﻔﻌﻞ ﺃﻯ ﺷﻰﺀ ﻻﻧﻘﺎﺫﻩ .
. ﻓﺄﺳﺮﻋﺖ ﻏﻴﺮ ﻣﺒﺎﻝ ﺑﺎﻟﺰﻭﺍﺑﻊ ﺍﻟﻌﺎﺻﻔﺔ ﻭﺍﻟﺒﺮﺩ ﺍﻟﺸﺪﻳﺪﻭﺍﻟﻤﻄﺮ ﺍﻟﻐﺰﻳﺮ
ﻭﻛﺎﻥ ﻣﺴﻜﻨﻬﺎ ﻓﻰ ﺿﻮﺍﺣﻰ ﻟﻨﺪﻥ ﻭﻫﻨﺎﻙ ﻭﺑﻌﺪ ﺭﺣﻠﺔ ﺷﺎﻗﺔ
ﻭﺟﺪﺕ ﻣﻨﺰﻟﻬﺎ ﺍﻟﺬﻯ ﻭﺻﻠﻨﺎ ﺍﻟﻴﻪ ﺑﺼﻌﻮﺑﺔ ﺣﻴﺚ ﺗﻌﻴﺶ
ﻓﻰ ﻏﺮﻓﺔ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻭﺍﻟﻄﻔﻞ ﺍﺑﻨﻬﺎ ﻓﻰ ﺯﺍﻭﻳﺔ ﻣﻦ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻐﺮﻓﺔ
يئن ﻭﻳﺘﺄﻟﻢ ﺑﺸﺪﺓ . ﻭﺑﻌﺪ ﺃﻥ ﺃﺩﻳﺖ ﻭﺍﺟﺒﻰ ﻧﺤﻮ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﺍﻟﻤﺮﻳﺾ
ﻧﺎﻭﻟﺘﻨﻰ ﺍﻷﻡ ﻛﻴﺴﺎ ﺻﻐﻴﺮﺍ ﺑﻪ ﻧﻘﻮﺩ ﻓﺮﻓﻀﺖ ﺃﻥ ﺁﺧﺬ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻴﺲ
ﻭﺭﺩﺩﺗﻪ ﻟﻬﺎ ﺑﻠﻄﻒ ﻣﻌﺘﺬﺭﺍَ ﻋﻦ ﻧﻮﺍﻝ ﺃﺟﺮﻯ ,
ﻭﺗﻌﻬﺪﺕ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﺣﺘﻰ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺎﻟﺸﻔﺎﺀ .
ﻭﺗﺎﺑﻊ ﻧﻘﻴﺐ ﺍﻻﻃﺒﺎﺀ ﻛﻼﻣﻪ ﻗﺎﺋﻶ ﻫﺬﻩ ﻫﻰ ﻣﻬﻨﺔ ﺍﻟﻄﺐ ﻭﺍﻟﻄﺒﻴﺐ
ﺇﻧﻬﺎ ﺃﻗﺮﺏ ﺍﻟﻤﻬﻦ ﺍﻟﻰ ﺍﻟﺮﺣﻤﺔ بالناس
ﻭﻣﻦ ﺃﻗﺮﺏ ﺍﻟﻤﻬﻦ ﺍﻟﻰ ﺍﻻﺧﻼﻕ ﺍﻟﺘﻲ ﺩﻋﺎ ﺇﻟﻴﻬﺎ ﺍﻟﻠﻪ ....
ﻭﻣﺎ ﻛﺎﺩ ﻧﻘﻴﺐ ﺍﻻﻃﺒﺎﺀ ﻳﻨﻬﻰ ﻛﻼﻣﻪ ﺣﺘﻰ ﻗﻔﺰ ﺭﺋﻴﺲ ﺍﻟﻮﺯﺭﺍﺀ
ﻣﻦ ﻣﻘﻌﺪﻩ ﻭﺍﺗﺠﻪ ﺍﻟﻰ ﻣﻨﺼﺔ ﺍﻟﺨﻄﺎﺑﺔ ﻗﺎﺋﻼَ :
" ﺇﺳﻤﺢ ﻟﻰ ﻳﺎ ﺳﻴﺪﻯ ﺍﻟﻨﻘﻴﺐ ﺃﻥ ﺃﻗﺒﻞ ﻳﺪﻙ ..."
ﻣﻨﺬ ﻋﺸﺮﻳﻦ ﻋﺎﻣﺎ ﻭﺃﻧﺎ ﺃﺑﺤﺚ ﻋﻨﻚ ﻓﺄﻧﺎ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﺍﻟﺬﻯ ﺫﻛﺮﺗﻪ ﻓﻰ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻻﻥ
... ﺁﻩ ﻓﻠﺘﺴﻌﺪ ﺃﻣﻰ ﺍﻵﻥ ﻭﺗﻬﻨﺄ ﻓﻘﺪ ﻛﺎﻧﺖ ﻭﺻﻴﺘﻬﺎ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪﺓ
ﻟﻰ ﻫﻰ ﺃﻥ ﺍﻋﺜﺮ ﻋﻠﻴﻚ ﻹﻛﺎﻓﺌﻚ ﺑﻤﺎ ﺃﺣﺴﻨﺖ ﺑﻪ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﻓﻰ ﻓﻘﺮﻧﺎ ..
. ﺃﻣﺎ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﺍﻟﻔﻘﻴﺮ ﺍﻟﺬﻯ ﺃﺻﺒﺢ ﺭﺋﻴﺲ ﻭﺯﺭﺍﺀ ﺍﻧﺠﻠﺘﺮﺍ ﻓﻜﺎﻥ " ﻟﻮﻳﺪ ﺟﻮﺭﺝ .

ĴΘĶЄЯ 13-02-19 10:42 PM

رد: نقيب الاطباء و السيدة العجوز
 
فين الدكاترة دى ..
عندنا يبقى عندك برد تروح للدكتور يقولك هنعملك الزايدة
حاجة تشل ...
تحياتى واحلى تقييم

Angel 13-02-19 10:58 PM

رد: نقيب الاطباء و السيدة العجوز
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ĴΘĶЄЯ (المشاركة 482242)
فين الدكاترة دى ..
عندنا يبقى عندك برد تروح للدكتور يقولك هنعملك الزايدة
حاجة تشل ...
تحياتى واحلى تقييم


يا عبد الرحمن باشا الطب مهنة الاخلاق و الامانة و زى ما فى الحلو فى الوحش

شرفنى مرورك الكريم

doos99 13-02-20 08:39 PM

رد: نقيب الاطباء و السيدة العجوز
 
فعلا يا جماعه الطب مهنه الرحمه علي عكس اللي بنشوفه دلوقتى خالص

مورو 13-02-21 12:59 PM

رد: نقيب الاطباء و السيدة العجوز
 
موضوع رائع تسلم ياكبير

Angel 13-02-21 02:05 PM

رد: نقيب الاطباء و السيدة العجوز
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doos99 (المشاركة 482480)
فعلا يا جماعه الطب مهنه الرحمه علي عكس اللي بنشوفه دلوقتى خالص

والله يا اشرف بك ربنا يكون فى عونا :)

Angel 13-02-21 02:05 PM

رد: نقيب الاطباء و السيدة العجوز
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مورو (المشاركة 482615)
موضوع رائع تسلم ياكبير

الاروع مرورك يا كبير

Desert storm 13-03-09 05:10 AM

رد: نقيب الاطباء و السيدة العجوز
 
هكذا اخلاق الاطباااااء
تسلم ايدك

Angel 13-03-09 10:10 AM

رد: نقيب الاطباء و السيدة العجوز
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Desert storm (المشاركة 486290)
هكذا اخلاق الاطباااااء
تسلم ايدك

طبعا يا فندم الطب و التمريض ملائكة الرحمة :lov:


الساعة الآن 03:54 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir