![]() |
سلسلة الدفاع الشعبي
بسم الله الرحمن الرحيم
استكمالا لما بدأه الآخرون أمثال أفوكاتو و انجل وغيرهم من محبي الجهاد والوطن ورفع الراية المفقودة التي لطالما فقدانها أوضعنا بالأسر والذلة ... راية العقيدة القتالية ... اقترح اصدار سلسلة خاصة بالدفاع الشعبي الفعلي وانتظر رأي حضراتكم قبل البدء في كتابة سلسلة المقالات في قواعد الاشتباك الرئيسية - الاقتحام - حروب المدن - حروب العصابات - التجهيز - القيادة -التخطيط - التخريب - الاستطلاع - القنص - التعايش - الخطف - الأفخاخ ومواضيع كثيرة وشيقة في انتظار ارائكم وأراء الادمينز وجزاكم الله خير ... |
رد: سلسلة الدفاع الشعبي
سيدي انا متفق مع حضرتك تماما في هذا الموضوع ولكن انا اخاف ان يتم استغلالها استغلال سئ
|
رد: سلسلة الدفاع الشعبي
اقتباس:
|
رد: سلسلة الدفاع الشعبي
ححاول ان شاء الله عم قريب اعمل موضوع عن الدفاع عن البناية السكنيه بواسطة عدد محدود من الافراد ( السكان ) و بأدوات بسيطه للغاية و باذن الله سيتم اضافته لهذا الموضوع
|
رد: سلسلة الدفاع الشعبي
أنا متشكر ليكم جدا ياجماعة وعلي مشاركتكم هي فعلا المواضيع دي تنقسم الي قسمين هما الشق الدفاعي والشق الهجومي ولكن بالرغم من توفر المعرفة فالمعرفة دون التجربة العملية لا تكفي اما بالنسبة للإستغلال السئ فالحرص واجب طبعا ولكن الذي يريد المعرفة للاستغلال السئ فسيجدها فعلا مش كلام بس فيديوهات كاملة علي اليوتيوب ... ومواد بالعربية والإنجليزية بوفرة شديدة ... وما سأتجنب وضعة بشكل مباشر تصنيع القنابل بشكل تفصيلي
وعدم ذكر أي نوع من المواد او طريقة تحضيرها والحصول عليها وطبعا هو الشئ الاهم وسيتم الاكتفاء فقط بذكرها وذكر العناصر الرئيسية في انواعها وسيتقتصر الشرح علي التكتيكات المعروفة عالميا ومحليا وفي الأول وفي الأخر مش حتلاقي كلية عسكرية في العالم تشرح ازاي تخطط أو تعمل خطط هجومية ولكن ستجد انها في الاغلب تشرح المعارك العالمية والعمليات المسجلة وبيكون واجب الطالب هو رصد أخطاء العملية لتجنبها في الخطط القادمة ورصد الاخطاء المشتركة باعتبارها انها اخطاء يمكن اللعب علي اوتارها في مواجهة القوات شديدة النظامية والتي هي دون القوات المحترفة والميليشيات الكبيرة وحديثة التجنيد |
رد: سلسلة الدفاع الشعبي
هايل وما يتم نشره من انشطه الدفاع الشعبي والعسكري الي ادربنا عليها لو خريجي جامعات او مدارس عسكريه
|
رد: سلسلة الدفاع الشعبي
الكلام دا درسته في ثانوي لاني كنت في ثانوي عسكري ودرسته في الكليه في فرقه الدفاع الشعبي والعسكري قبل متخرج ومفيش مانع نكمل تاني من اطار الدفاع الشعبي عن مصر في حاله حدوث اي احتلال لبعض المناطق لا قدر الله وهما الي جنوا علي نفسهم
|
رد: سلسلة الدفاع الشعبي
ان شاء الله معاكم :)
و مستنيين باقي الاعضاء الكرام |
رد: سلسلة الدفاع الشعبي
موضوع هايل بصراحة واحلى تقييم |
رد: سلسلة الدفاع الشعبي
الموضوع مرفوض و تم غلقه
|
| الساعة الآن 01:33 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir