![]() |
جيش الدفاع الاسرائيلي ينهي تدريب محاكاه لاحتلال سيناء والاردن وقطع من الدول المجاوره لها
لغة التهديد فى الصحافة .. لعبة بتحبها اسرائيل .
صحيفة جيروزاليم بوست || الجيش الإسرائيلي ينهي مناورة بحرية ضخمة للتدريب على احتلال أراضي دول محيطة من بينها سيناء بمشاركة غواصات نووية أنهي الجيش الإسرائيلي واحدة من أكبر المناورات العسكرية البحرية في تاريخه اشتركت فيها القوات البحرية والجوية والبرية، لاحتلال مناطق وأراض مجاورة من بينها سيناء والجبهة الجنوبية. وأكدت صحيفة جيروزاليم بوست، أن تلك المناورة الضخمة جاءت في الوقت الذي تتزايد فيه الاضطرابات السياسية والعسكرية على الحدود الإسرائيلية، لذلك كان على الجيش أن يثبت قدراته للتدخل في أي دولة واحتلال مواقع لحماية أمن إسرائيل. وتم العمل على سيناريو الإنزال البحري لقوات إسرائيلية، وتم استدعاء الاحتياط، وجرى فيها التدريب على احتلال مناطق في عدة جبهات في نفس الوقت على غرار سيناريو حرب عام 1967، منها الجبهة الجنوبية لإسرائيل وهي سيناء، والجبهة الشمالية في سوريا ولبنان. وأكد مصدر اسرائيلي أن تلك المناورات تم التخطيط لها منذ فترة طويلة، لكنها اكتسبت أهمية كبرى في ظل الأزمة الحالية التي تشهدها المنطقة واتساع نطاق الأزمة العسكرية في سوريا ولبنان. وشاركت سفن حربية من الأسطول الثالث، وقوارب تدخل سريع وقوات الصاعقة وغواصات نووية، وجميعها شاركت في مهام مشتركة مع القوات الجوية والبحرية، من أجل التصدي لهجوم بحري للعدو وحماية المصالح البحرية الاسرائيلية http://im35.gulfup.com/IhxGX.jpg http://im35.gulfup.com/Bew9g.jpg http://im35.gulfup.com/FrSj7.jpg http://im35.gulfup.com/iD8uM.jpg http://im35.gulfup.com/vSCG9.jpg http://im35.gulfup.com/R27qH.jpg |
رد: جيش الدفاع الاسرائيلي ينهي تدريب محاكاه لاحتلال سيناء والاردن وقطع من الدول المجاوره لها
هما العالم دي هابله ولسه مصدقين نفسهم في الحرب والاحتلال ...
بس شويه مجندات لوز العنب ... احنا ممكن يحتلونا كام يوم كده ويروحوا بعدها |
رد: جيش الدفاع الاسرائيلي ينهي تدريب محاكاه لاحتلال سيناء والاردن وقطع من الدول المجاوره لها
ههههههههههه الصور دي فظيعه دا جيشهم دا مسخره افتكرت ايام ما قالوا هيبعتوا مجندات عالحدود وقالوا هنا هنبعتلهم كتيبة متحرشين :)
|
رد: جيش الدفاع الاسرائيلي ينهي تدريب محاكاه لاحتلال سيناء والاردن وقطع من الدول المجاوره لها
هههههههههههههههههههه ونحن في الانتظار علي احر من الجمر لنقتل منهم ما يشفي صدورنا ونسائهم غنيمة لنا هههههههههههههههههههههههههههههههههه
:rir::rir::rir::rir::rir::rir::rir::rir::rir::rir: :rir: |
رد: جيش الدفاع الاسرائيلي ينهي تدريب محاكاه لاحتلال سيناء والاردن وقطع من الدول المجاوره لها
يا جدعان دحنا الشعب عندنا تعبان مله
ما بالك بعساكر منفيين فالصحرا مبيشوفوش غير بعض دنا اعدت بي البحر 12 يوم جيت اي انثى كانت بتعدي ادامي كنت ببص عليها مكنش في بنت وحشه فعيني لما بقى شويه عساكر من بتوعنا يلاقو ادامهم الاشط دي هيعملو فيهم ايه ؟ سؤال مش محتاج رد هيكون الجيش الاسرائيلي اول جيش يغتصب بالكااااااااااااااااااااااامل اثانء معركه حربيه الحرب دي هتسبب كثافه سكانيه مش ضحايا بشريه اجدعان استاذ بوفورافر ياريت بلاش تقييم بالسالب بعد اذنك دا راي و حاولت احافظ على الفاظي على اد ما قدرت |
| الساعة الآن 02:28 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir