![]() |
أخطاء شائعة عن الحرب العالمية الثانية __
أخطاء شائعة عن الحرب العالمية الثانية
__ الخطأ الأول: أكبر جريمة لألمانيا النازية كانت ضد اليهود. الحقيقة: أكبر جريمة لألمانيا كانت ضد المدنين السوفيت (الأتحاد السوفيتي) حيث قتلت حوالي 20 مليون سوفيتي مدني و هو ما يعادل 4 أضعاف اليهود الذين تم ذبحهم على يد الألمان. الخطأ الثاني: ألمانيا كانت أكبر مجرم في الحرب العالمية الثانية. الحقيقة: اليابان كانت أكبر مجرم حيث قتلت حولي 30 مليون مدني من الفليبين، أندونيسيا، بورما و فيتنام و 23 مليون مدني من الصين وحدها و ذبحت 300 ألف من أسرى الحرب إلى جانب حوالي نصف مليون شخص تم إجراء عليهم تجارب طبية قاتلة. *في الصورة Shiro ishii قائد الوحدة اليابانية 731 التي اشتهرت بجرائمها و تجريبها أسلحة بيولوجية على الأحياء* _______ ملحوظة: جرائم الإمبراطورية اليابانية بدأت قبل البداية الفعلية للحرب العالمية الثانية بعامين لذا أرقام من قتلتهم اليابان بداية من عام 1939م أقل بقليل من الأرقام الواردة بالأعلى. http://im35.gulfup.com/bcndh.jpg |
رد: أخطاء شائعة عن الحرب العالمية الثانية __
شكرا علي الموضوع الرائع ده و اليابان هي الي خلت الولايات المتحده تدخل في جانب الحلفاء بعد الهجوم الضاري علي الاسطول الامريكي الرابض في هاواي
|
رد: أخطاء شائعة عن الحرب العالمية الثانية __
شكراً علي المعلومات يا أبو حميد
|
رد: أخطاء شائعة عن الحرب العالمية الثانية __
الموضوع نفسه فيه خطأ كبير و هو ( حيث قتلت حوالي 20 مليون سوفيتي مدني و هو ما يعادل 4 أضعاف اليهود)
و معنى كده ان اعداد اليهود الذين تم قتلهم على ايدى الالمان عددهم 5 مليون يهودى و هذا كلام مستحيل و لم يحدث و هذا للتوضيح فقط |
| الساعة الآن 08:59 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir