الصيد فى مصر

الصيد فى مصر (http://www.egyhunt.net/index.php)
-   الموضوعات العامه (http://www.egyhunt.net/forumdisplay.php?f=86)
-   -   تنبيه غاية في الأهمية (http://www.egyhunt.net/showthread.php?t=42076)

Orabi 13-08-16 07:52 PM

تنبيه غاية في الأهمية
 
الساده الأعضاء الأفاضل

السلام عليكم و رحمة الله تعالي و بركاته

أود أن ألفت نظر سيادتكم أن العديد من الأعضاء بما فيهم بعض من الساده طاقم الإشراف لم يتفهموا المغذي من وراء القسم العام و تدني مستوي الموضوعات به حتي وصل إلي قسم كوميدي أصابني شخصياً بالإحباط. فعفواً أيها الأفاضل معني قسم عام "أن يكون قسم شامل لكل الموضوعات الهادفه و المفيده و أؤكد الهادفه و المفيده" و التي تحتوي علي مضمون لا يتعلق بالصيد. الساده الأفاضل أعضاء المنتدي و مشرفي جميع الأقسام أرجو منكم جميعاً أن يتم إنتقاء المواضيع التي يتم نشرها بهذا القسم يأتي هذا الرجاء في إطار طريق التصحيح لمسار جميع أقسام المنتدي التي تحرص الإداره العليا المتمثله في الأستاذ هشام سمير و السيد المدير العام المتمثل في الأستاذ محمد محمود علي إتباعها حفاظاً علي صورة المنتدي المتميزة و الحفاظ علي رقيه و هويته. و بناء عليه تقرر الأتي:

1- يتم حذف أي موضوع في القسم العام غير هادف أو مبتزل و ليس له غايه أو مضمون.
2- يحذر حظر تام عمل أي موضوعات سياسيه في جميع أقسام المنتدي أو وضع أي توقيعات سياسيه لأي عضو أو أي فرد من أفراد طاقم الإداره.
3- يحذف للعضو أي موضوع أو توقيع يخالف ما ذُكر من تعليمات مع إرسال تنبيه له برساله علي الخاص و في حالة معاودة المخالفه ينذر العضو و قد تُصعد العقوبه لتصل لإيقاف العضوية في حالة الإصرار علي عدم إتباع القوانين.

نرجو من الجميع الإلتزام بالتنبيه و للجميع خالص الشكر.

نائب المدير العام.

وليد سالم 13-08-16 07:59 PM

رد: تنبيه غاية في الأهمية
 
تمام يا عرابي باشا

loverlover 13-08-16 09:04 PM

رد: تنبيه غاية في الأهمية
 
تم الإطلاع

dr_mohasan 13-08-16 09:06 PM

رد: تنبيه غاية في الأهمية
 
ممتااااااااااااااااااااااااااااااااااااز

بارك الله فيك

elmasrey123 13-08-16 09:18 PM

رد: تنبيه غاية في الأهمية
 
اوكى عرابى باشا شكرا ليك ولتنبيهك

احمد فتحي 13-08-16 10:29 PM

رد: تنبيه غاية في الأهمية
 
طيب ليه تم حزف موضوعي
ان بتكلم عن حرمه الدماء للشعب المصري ولاسياسه وحاجه

Orabi 13-08-16 11:40 PM

رد: تنبيه غاية في الأهمية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد فتحي (المشاركة 521982)
طيب ليه تم حزف موضوعي
ان بتكلم عن حرمه الدماء للشعب المصري ولاسياسه وحاجه

لا يا باشا الفيديو سياسي مع كامل إحترامي لحضرتك.

محمد خلف 13-08-17 02:25 PM

رد: تنبيه غاية في الأهمية
 
انا اتعملي نقطه مره بسبب تعليق اجى سياسي غصب عني
و حرمت و معملتهاش تاني
عندي الفيس هتكلم فيه في السياسه
هنا صيد و بس
شكرا للتنبيه يا عرابي باشا

Orabi 13-08-17 10:27 PM

رد: تنبيه غاية في الأهمية
 
شكراً لكل الردود المحترمه و التشجيعيه لسياسة المنتدي و أرجو من الجميع الإلتزام و مساعدتنا في تقديم الأفضل لكم.

خالص تحياتي


الساعة الآن 12:48 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir