الصيد فى مصر

الصيد فى مصر (http://www.egyhunt.net/index.php)
-   الموضوعات العامه (http://www.egyhunt.net/forumdisplay.php?f=86)
-   -   ارجوا عدم الخوف (http://www.egyhunt.net/showthread.php?t=42635)

TheLegnedkiller 13-09-10 11:28 PM

ارجوا عدم الخوف
 
ياريت تقرأ الموضوع لاخره عشان محدش يتأذي

بسم الله الرحمن الرحيم

أتمنى من الإخوة والأخوات التأني في القراءة والتطبيق ... فعلى كل من يحضر الجن أن يصرفهم أيضا.. وإلا فإن بقاء الجن يعني إيجاد رعب مستمر في المكان... فرجاء التوجه السليم.. وهذه طريقة مجربة أنا قمت بتجريبها بنفسي في إحدى البيوت القديمة في حلوان... وهذه الطريقة مأخوذة من كتاب التادروني شمس المعارف الكبرى وهو ليس كتاب شعوذة كما يدعي البعض انما هو كتاب فيه الكثير من العلوم. وهذه الطريقة هي مجرد للاستعانة لا أكثر.


كيفية تحضير الجن:
تاخذ بيضة مسلوقة وتكون باردة ثم تضعها في كأس ملئ بالماء ثم تتركها لتتعفن مدة خمسة أيام..
يفضل أن يكون البيت خاليا وأن تكون المنطقة التي فيها هادئة (أفضل شي وقت الليل) قريب الفجر حين يكون الناس نيام..
تأتي ببخور العود وأيضا بخور يسمى "بخور عين العفريت"..
تبخر المكان كله ومن ثم تنتظر خمس دقائق... تقوم بعد ذلك بإشعال شمعة على الأرض وتمد من فوق الشمعة أما خيط أو يفضل شعر نساء بمسافة بحيث لا يحترق الخيط أو الشمعة (يجب ألا يحترق لأنه سيستخدم لاحقا لصرف الجن)...
تقول بضوت منخفض: "حضورهم حضورهم حضورهم" ثلاث مرات بتأني...
ثم تبعد الشعر او الخيط عن الشمعة وتقوم بإخراج البيضة من الكأس وتقوم بعصرها بيدك بقدر ما استطعت من قوة وانت تقول وتنفث الهواء: "اوووووووووووووه يالحضور بهالمقام بهالسفينة.. ظهروا من تحت البحر والارض .. او من فوق الغيم والفيض" وتكرر هذه الجملة ثلاث مرات على الأقل بصوت مرتفع قليلا...
يفضل هنا احضار دم دجاج خاثر ليكون له أثر النجاسة قليلا وتضعه على طرف الشمعة.... نظرا لأن الجان له علاقة قوية في حضوره مع الدم والنار... بعدها تقذف بالبيضة على الدم وتبدأ بالتأوه المستمر
وتقول:
"آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه" بصوت غليظ على الأقل عشر مرات مع ارتفاع الصوت شيئا فشيئا لكي تستثير الجن في الحضور... وهنا ستسمع طرقات خفيفة وأصوات لا تعرها أي اهتمام في البداية... ولكن استمر في التأوه والوقوف امام الشمع بالقرب من الدم الخاثر...
وهنا ستسمع الأصوات ترتفع اكثر والطرق على الأبواب يكثر وهنا يجب عليك ان تتماسك لأن الطرق على الباب سيكون عاليا بعض الشئ...


وهنا سترى الباب ينفتح ويدخلون عليك ما يقرب من اربعة من بيت الجيران يسبونك سب ويضربوك :بتعمل ايه؟؟: ويقولون لك احترم نفسك عايزين ننام خل عندك احساس شوية بقى ... انت مجنون قاعد تصرخنا بالليل .. وبطراقاتهم و كفوفهم راح يصرفون الجني اللي انت مصدق انه حضر..ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه :
ماعليش.. تعيش و تاكل غيرها...

abo amar 13-09-10 11:38 PM

رد: ارجوا عدم الخوف
 
الله يخربيت الجن على سنينه يا شيخ

TheLegnedkiller 13-09-10 11:40 PM

رد: ارجوا عدم الخوف
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo amar (المشاركة 526435)
الله يخربيت الجن على سنينه يا شيخ

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ليه كده بس يا ابو عمار

:lov::lov::lov::lov:

هشام سمير 13-09-10 11:50 PM

رد: ارجوا عدم الخوف
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
يا جدع عيب فصلتنى والله وكنت بقراء الموقف لخطيبتى ديركت على الهواء مباشرة :)

TheLegnedkiller 13-09-10 11:56 PM

رد: ارجوا عدم الخوف
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام سمير (المشاركة 526439)
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
يا جدع عيب فصلتنى والله وكنت بقراء الموقف لخطيبتى ديركت على الهواء مباشرة :)

هههههههههههههههههههههههههههههههه

معلشي بقي يا استاذ هشام

بس لو تحب انا في الخدمه ههههههههههههههههه

الشمسى 13-09-11 12:25 AM

رد: ارجوا عدم الخوف
 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
هههههههههههههههههههههههههه :rir::rir:
حلوة

TheLegnedkiller 13-09-11 12:27 AM

رد: ارجوا عدم الخوف
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشمسى (المشاركة 526445)
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
هههههههههههههههههههههههههه :rir::rir:
حلوة

والله الاحلي هو مرورك يا كبير

عمرو الصياد 13-09-11 12:54 AM

رد: ارجوا عدم الخوف
 
ياراجل دنا كنت مندمج مع القراة :joi::joi:
هتتردلك متقلقش

TheLegnedkiller 13-09-11 11:45 AM

رد: ارجوا عدم الخوف
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرو صياد صغير (المشاركة 526457)
ياراجل دنا كنت مندمج مع القراة :joi::joi:
هتتردلك متقلقش

هههههههههههههههههههههه

شرفني مرورك


الساعة الآن 02:10 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir