![]() |
الروس اكتر من مره بيأكدوا ان المنظومه دي تقدر تعترض صواريخ كروز الامريكيه "توماهوك"
بانستر Pantsyr-S1
الروس اكتر من مره بيأكدوا ان المنظومه دي تقدر تعترض صواريخ كروز الامريكيه "توماهوك" ...وأكدوا انهم فعلا اعتراضوا صواريخ مماثله للتوماهوك في بيانات عمليه . ومن وجهه نظري المتواضعه ....الكلام منطقي نظريا خصوصا انها احد انظمه الدفاع الجوي المصممه لمثل هذا الغرض . البانستر ...حمولتها 12 صاروخ حراري قصير المدي ومدفعين عيار 30 ملم بمعدل اطلاق 5000 طلقه في الدقيقه . اذا فشلت الصواريخ في اعتراض الهدف ...ممكن المدافع تعمل ستاره نيرانيه امام الهدف المراد اعتراضه . يعني نظريا نسبه احتماليه اعتراض الهدف جيده لكن الامر بيتوقف علي مواصفات الصاروخ وسرعته وارتفاع الطيران http://im40.gulfup.com/x9avQ.jpg |
| الساعة الآن 03:54 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir