![]() |
مـــــوقــــف الــــســـادات من الــهـــجـــوم عـــلـــى الــسـفــاره الــمصــريــه فــى بــيــروت
مـــــوقــــف الــــســـادات من الــهـــجـــوم عـــلـــى الــسـفــاره الــمصــريــه فــى بــيــروت عــام 1978 مـــن الفلسطينيون
- - - كان الفلسطينيون فى الحرب الأهلية فى لبنان يقومون بضرب السفارة المصرية ضمن ما يضربونه، بالقنابل. فما كان من السادات، إلا أن أرسل فى طلب أحد كُبراء مستشاريه، وهو سفير كبير المقام، حى يُرزق، وقال له: "سأرسلك إلى بيروت، وعايزك تقول لياسر عرفات، إن سكوت مصر عن ضرب سفارتها فى بيروت ليس عن ضعف وسكينة ولكن عن عفو وتسامح.. ولكن: قسماً عظماً، لو استمر هذا الضرب على سفارتنا فى بيروت، لأكون منزل الجيش المصرى هناك!!!" وبالفعل سكتت المدافع عن السفارة المصرية فى لبنان! ما اعظم قوتك وحدتك يا سادات , كان الدم المصرى عندك ليه قيمه وكان كل من يتطاول على مصر ياخذ ما فيه النصيب http://im32.gulfup.com/EWmYC.jpg |
رد: مـــــوقــــف الــــســـادات من الــهـــجـــوم عـــلـــى الــسـفــاره الــمصــريــه فــى بــيــر
الله يرحمه ويغفر له كان راجل
|
رد: مـــــوقــــف الــــســـادات من الــهـــجـــوم عـــلـــى الــسـفــاره الــمصــريــه فــى بــيــر
اقتباس:
|
رد: مـــــوقــــف الــــســـادات من الــهـــجـــوم عـــلـــى الــسـفــاره الــمصــريــه فــى بــيــر
اقتباس:
|
رد: مـــــوقــــف الــــســـادات من الــهـــجـــوم عـــلـــى الــسـفــاره الــمصــريــه فــى بــيــر
اقتباس:
|
رد: مـــــوقــــف الــــســـادات من الــهـــجـــوم عـــلـــى الــسـفــاره الــمصــريــه فــى بــيــر
اقتباس:
|
رد: مـــــوقــــف الــــســـادات من الــهـــجـــوم عـــلـــى الــسـفــاره الــمصــريــه فــى بــيــر
عاش راجل ومات راجل ونعم الرجال
|
| الساعة الآن 01:04 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir