الصيد فى مصر

الصيد فى مصر (http://www.egyhunt.net/index.php)
-   الموضوعات العامه (http://www.egyhunt.net/forumdisplay.php?f=86)
-   -   لنا في كل عيد غصه فقدانك يا شهيد العرب (http://www.egyhunt.net/showthread.php?t=43285)

avokato 13-10-14 01:49 AM

لنا في كل عيد غصه فقدانك يا شهيد العرب
 
صبيحة عيد الإضحى 30 ديسمبر 2006 دخل ظابط أمريكي على صدام حسين في حجرة سجنه و أعلمه أن نوري المالكي وقع قرار إعدامه ثم سأله الضابط الاميركي عن أخر مطالبه فقال له : (( أريد المعطف الذي كنت أرتديه )) !! قال له طلبك مجاب ولكـن أخبرنى لماذا ؟؟ قال له : الجو في العراق عند الفجر يكون بارداً .. ولا أريد أن أرتجف فيعتقد شعبي أن قائدهم يرتجف خوف من الموت !! - وقال مقولته الشهيرة للحكام العرب : ( أنا ستعدمني أمريكا .. أما أنتم ستعدمكم شعوبكم -
http://im40.gulfup.com/lE8x7.jpg


الساعة الآن 10:38 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir