المنتدى: البنادق الهوائيه
11-09-11, 01:11 AM
|
|
مشاركات: 5
المشاهدات: 3,191
|
المنتدى: البنادق الهوائيه
11-09-09, 07:54 PM
|
|
مشاركات: 5
المشاهدات: 3,191
سكوب لbsa
السلام عليكم عندى bsa و اريد تركيب سكوب لها فما هو المناسب والاسعار تبدأ من كام
|
المنتدى: الورشة
11-09-06, 06:00 PM
|
|
مشاركات: 1
المشاهدات: 7,011
نشان الbsa
السلام عليكم عندى bsa meteor5.5 ولاسف الشديد فقدت النشان الخلفى ودورت علية ولم اجدة
البعض قال ان نشان الجامو ينفع و البعض الاخر قال نشان الديانا زية بالضبط
قالوا ايضا ان سعر نشان الbsa الخلفى350...
|
المنتدى: الورشة
11-09-05, 09:40 PM
|
|
مشاركات: 6
المشاهدات: 5,671
رد: استفسار بخصوص النوريكا جيت الجيب
السلام عليكم انا عندى bsa meteor 5.5 وفقدت النشكان الخلفى ودورت علية ولم اجدة البعض قال ناشكان الديانا والبعض الجامو فهل ذلك صح ايضا قالوا ان سعر النشكان الاصلى 350جنية
وهل السكوب عملى
وشكرا
|