رد: بخصوص إنتهاك حقوق الملكية الفكرية الخاصة بي من أحد أعضاء المنتدي
أولا : لقد نشرت مصدر الموضوع و الكاتب الأصلي للسؤال
ثانيا : أفهم من ردودكم علي هذه الشكوي أن الإدارة هنا تبارك عمليه قنص المواضيع
ثالثا : كنت أنتظر ردا من koktal نفسة الذي رد في احدي مشاركاته أنه نقل الموضوع وحذف ما نسبته لنفسي ولغيري من جهد وعمل
رابعا : يرد أحد أفراد طاقم الإدارة بمباركة هذا النقل غير المشروع ويقول "كلام ميه ميه وزي الفل "
خامسا : نصيحة الإدارة لي بأن أسجل الموضوع بإسمي لدي الوزارة ( أي وزارة )
كنت أتصور أنني بدخولي لهذا المكان وتسجيل ملاحظاتي علي عملية نقل غير مشروعة سوف يتم حذف الموضوع من قاعدة بيانات المنتدي
أو علي الأقل نقله بالطريقة التي كتب بها وذكر مصدر الترجمة وهو شخصي وذكر المصدر الاساسي للموضوع وهو موضح بمقالتي الأصلية
ولكن هكذا .. لا تعليق
|