رد: بندقية صيني Pioneer XS-B12 نمرة 2
جزاك الله خيرًا
و لكن ما هو لحام الميج أو التيج ؟
هل هو لحام اللمبة مثل السمكري ام شيئ آخر
__________________
أخي ستبيد جيوش الظلام . . . و يشرق في الكون فجر جديد
فـــأطلق لـروحك إشــراقها . . . ترى الفجر يرمقنا مــــــن بعيد
|