عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 11-06-19, 09:31 AM   #3
سرسور
صياد قديم
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المدينه: الإسكندرية
المشاركات: 1,454
معدل تقييم المستوى: 14
سرسور في بداية الطريقسرسور في بداية الطريقسرسور في بداية الطريقسرسور في بداية الطريقسرسور في بداية الطريقسرسور في بداية الطريقسرسور في بداية الطريق
افتراضي رد: بندقية صيني Pioneer XS-B12 نمرة 2

جزاك الله خيرًا
و لكن ما هو لحام الميج أو التيج ؟
هل هو لحام اللمبة مثل السمكري ام شيئ آخر
__________________
أخي ستبيد جيوش الظلام . . . و يشرق في الكون فجر جديد

فـــأطلق لـروحك إشــراقها . . . ترى الفجر يرمقنا مــــــن بعيد
سرسور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس