رد: نزلة امبارح
اونيكس باشا الله ينور
بس مافيش عزومه زى دى بس تكون يوم اربعاء اوخميس ؟؟؟؟
وياريت تصور الحامل لوحده وتشرح طريقته مفصله ليستفاد الاعضاء
__________________
[SIGPIC][/SIGPIC] [SIZE="6"]كن على حذر من الكريم اذا اهنته
ومن العاقل اذا احرجته
ومن اللئيم اذا اكرمته
ومن الاحمق اذا مازحته
ومن الفاجر اذا عاشرته
وانى ذقت الطيبات فلم اجد اطيب من العافيه
وذقت المرارات كلها فلم اجد امر من الحاجه الى الناس
ونقلت الحديد والصخر فلم اجد اثقل من الدين
واعلم ان الدهر يومان ( يوم لك ويوم عليك )
فان كان لك فلا تبطر وان كان عليك فاصبر
فكلاهما سيمر [/SIZE]
|