الموضوع
:
انجدونىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
عرض مشاركة واحدة
11-07-23, 12:56 PM
#
5
كفافى1
صياد متقدم
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المدينه: شبرا - مصر
المشاركات: 687
معدل تقييم المستوى:
10
رد: انجدونىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vabreso
حضرتك متأكد من ان السعر 850 بس؟
لا طبعاً الديكال بالقاهرة 1100
والجيكال الالى 1150
__________________
ياسر الكفافى
كفافى1
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى كفافى1
البحث عن كل مشاركات كفافى1