نداء هام الى من يحب الله ورسولة
بسم الله اخوانى وابنائ الكرام الرجاء غلق الكلام فى موضوع الاستاذ جلال خليفة واخى هشام سمير احنا على مشارف افضل ايام واعظمها عند الله فل نكن متسامحين مقبلين على الله بما يحبة ويرضاة وارجو من كل الاحبة اليجة ذكر اسمأهم ان ينسوا كل ماحصل ولايذكرو الا مايرضى الله ورسولة وعايز انشاء الله يهل علينا الشهر الكريم واحنا متحابين من الجانبين ويرجاء ان يعمل القائمن على الادارة بغلق وانهاء الموضوع وارجو من الجميع ان يتقبل كلامى بصدر رحب هدان الله الى مايحبة ويرضاة
|