عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 11-09-07, 12:34 PM   #13
dr_mohasan
صيـــــــاد من الدرجـه الأولـي
 
الصورة الرمزية dr_mohasan
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المدينه: القاهرة
المشاركات: 2,940
معدل تقييم المستوى: 289
dr_mohasan عميد بالمنتدىdr_mohasan عميد بالمنتدىdr_mohasan عميد بالمنتدىdr_mohasan عميد بالمنتدىdr_mohasan عميد بالمنتدىdr_mohasan عميد بالمنتدىdr_mohasan عميد بالمنتدىdr_mohasan عميد بالمنتدىdr_mohasan عميد بالمنتدىdr_mohasan عميد بالمنتدىdr_mohasan عميد بالمنتدى
Smile رد: كيف نقتلهم وهم بهذا الجمال ... سبحان الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msa_79 مشاهدة المشاركة

بس انا ضد ان نستنكر صيدها لجمالها فنحن لسنا احن ولا ارحم من رب العالمين الذي احل لنا صيدهم واكلهم فرحتمتنا اتلي نتراحم بها هي جزء من مائة جزء من رحمة الله وهو ارحم الراحمين.
حبيبى يا محمد

أنا لا أستنكر أبداً , ولكن صيغة السؤال فى العنوان للتعجب وليس للإستنكار

بارك الله فيك
__________________

--------------------------------------------
اللهم صلّ على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلّم
--------------------------------------------
dr_mohasan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس