اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msa_79
بس انا ضد ان نستنكر صيدها لجمالها فنحن لسنا احن ولا ارحم من رب العالمين الذي احل لنا صيدهم واكلهم فرحتمتنا اتلي نتراحم بها هي جزء من مائة جزء من رحمة الله وهو ارحم الراحمين.
|
حبيبى يا محمد
أنا لا أستنكر أبداً , ولكن صيغة السؤال فى العنوان للتعجب وليس للإستنكار
بارك الله فيك