عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 11-09-09, 10:53 AM   #12
ahmedalim
صياد نشيط
 
الصورة الرمزية ahmedalim
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المدينه: فايده كامل المعادى القاهره
المشاركات: 434
معدل تقييم المستوى: 8
ahmedalim مستواه غير معروف
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ahmedalim
افتراضي رد: اخر الاخباااااااااااااااااار

من صفحه كلنا ضد تواطوء المشير طنطاوى الصريح وفضح التفافه على الثورة

من مصدر موثوق به
ملحوظة هامة:تعمدت ان أتأخر في نشر تفاصيلها حتى لا يكون امامهم و...قت كافي لتعديلها
خطة طنطاوي لمواجهة شعب مصر يوم 9سبتمبر
اعتماد كلي على الامن المركزي والشرطة ويعاونهم بلطجية مدنيين ومخبرين سريين وضباط امن دولة
الشرطة العسكرية والقوات الخاصة للجيش سيتجنبوا اي اشتباك مع الجماهير حتى لا يستفزوا الشعب
منع الاجازات منذ يوم الخميس 8سبتمبر بالنسبة للمبيت في جميع وحدات الجيش في كل انحاء مصر ولنشر حالة من التوتر داخل الوحدات لإرباك ضباط الجيش
عند قيام الشعب بالاعتصام امام وحدات الجيش سيتم تكليف البلطجية بإلقاء حجارة
على المعتصمين وقد تم التنبية على جميع وحدات الجيش بعدم الخروج مهما حدث امام وحداتهم وتم تهديد الضباط بالمحاكمة العسكرية في حالة مخالفة التعليمات والخروج لحماية الشعب
============
=============
ولإفشال خطتهم
أولا كلما زادت اعداد المعتصمين امام الوحدات كلما كان هذا حافزا اقوى لدفع الضباط للخروج والانضمام لكم

وللانتصار غدا خاصة بالنسبة للمعتصمين الذين ينوون تحفيز الضباط الشرفاء على الانضمام للثورة وهم معتصمين يريدون الاستمرار في سلميتهم ولا يريدون او لا يقدرون على النضال والكفاح المسلح بحسب الخطة التي نشرها العقيد عمر عفيفي وسينشر بعد ساعات تفاصيلها بالكامل

وانت رايح تعتصم خد معاك خوذة او اي شئ يصلح لحماية الرأس

عندما تصل لبوابة وحدة الجيش قم بالهتاف للضباط فورا وطالبهم بأن ينضموا للشعب ويحموه وينصروا الثورة ويحرروا البلد من مجلس مبارك العسكري واهتف بأنك شعب مصر وانك تطالب جيش مصر بحمايتك وانك هنا للاعتصام وتأييد وتحفيز الضباط الشرفاء على الانضمام للثورة وهم سينضمون لكم بإذن الله

سلاح المقلاع انا نشرت عنه وياريت كل الثوار والمعتصمين يلحقوا يصنعو واحد قبل صلاة الجمعة عشان يستخدموه في الدفاع عن انفسهم ضد البلطجية

الاطفال الصغار يجيدون تصنيع واستخدام المقلاع وهو ما يعني ان الفتيات والسيدات والمسنين يستطيعوا تسليح انفسهم به للدفاع المشروع عن انفسهم - وكلما زادت اعداد من يحملون مقلاع كلما زادت قدراتكم على الاسراع في سحق البلطجية والتخلص منهم ولا تتركوهم يفرون من المعركة لأنهم يهربون لتضميد جروحهم وسيعودون مرة اخرى للهجوم عليكم بعدما يثبتوا لأسيادهم حالة ويحصلوا على علاوة نظير اصابتهم - ولذلك يجب التخلص منهم نهائيا حتى يرتدع الباقي ويفرون ويتوقفون عن الهجوم عليكم

المقلاع هو نبلة على شكل حرف وايy وفيها قطعة مطاط من اطار داخلي للدراجة ويستخدم المقلاع او النبلة لإطلاق قذائف من الظلط المدبب نحو البلطجية المعتدين وتأثيرها يكون اقوى كلما كانت الظلطة ذات حواف حادة ومدببة وكلما كانت قطعة المطاط قوية - وحرف الواي y يمكن ان يكون معدن او قطعة خشب من فروع الاشجار القوية او من مواسير البي في سي التي تستخدم كأنابيب لمياة الشرب

انتوا سواء سلميين او مناضلين نازلين تحرروا بلدكم وقوات الاحتلال الاسرائيلي الموالية لقادة المجلس الصهيوني ستستعين بكل السبل لقمعكم والانتصار عليكم

بالنسبة للمعتصمين السلميين امام وحدات الجيش يجب ان تكون هتافاتكم معبرة عن واقع حالكم وانكم تحتاجون لحماية ضباط الجيش الشرفاء وتطالبوهم بالانضمام للثورة

ويجب ان تكون اعداد المعتصمين كبيرة لتشجيع الضباط على الانضمام للشعب
لا تعتصموا الا اذا كانت اعدادكم كبيرة ويجب ان تكون هتافاتكم ايجابية ومحفزة لشباب ضباط الجيش حتى يتغلبوا على مخاوفهم من تكرار ما حدث لضباط 8ابريل

بالنسبة للبلطجية أو أي صنف من الضباط والجنود المعتدين فمن يقع في ايديكم اعملوا معاه السليمة وابعتوه لربنا كي يعاقبه على اجرامه بحق الشعب وبحق مصر وهم معتادي اجرام وشياطين يجب تطهير مصر منهم

بإذن الله ولا أتقول على الله من مات دون ماله او نفسه او وطنه فهو شهيد بإذن الله
ومن مات نظير مرتب او اجر لقمع الشعب او ثمن لخيانة مصر فهو خنزير في الدرك الاسفل من قعر الجحيم بإذن الله
ولا تنسوا البصل والمياة الغازية للحماية من قنابل الغاز
وما النصر الا من عند الله
( المجلس الاعلى لحماية اهداف الثورة)
__________________
يستطيع الإنسان أن يتمنى ما يشاء لكنه لا يستطيع أن ينال مايشاء..
ahmedalim غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس