الموضوع: كن حذراً
عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 11-10-18, 01:05 AM   #1
Karim Eid
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المدينه: الهرم
المشاركات: 3,054
معدل تقييم المستوى: 0
Karim Eid من كبار اسرة المنتدىKarim Eid من كبار اسرة المنتدىKarim Eid من كبار اسرة المنتدىKarim Eid من كبار اسرة المنتدىKarim Eid من كبار اسرة المنتدىKarim Eid من كبار اسرة المنتدىKarim Eid من كبار اسرة المنتدىKarim Eid من كبار اسرة المنتدىKarim Eid من كبار اسرة المنتدىKarim Eid من كبار اسرة المنتدىKarim Eid من كبار اسرة المنتدى
إرسال رسالة عبر MSN إلى Karim Eid إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Karim Eid إرسال رسالة عبر Skype إلى Karim Eid
افتراضي كن حذراً

كن حذراً من جعل المرأة (تبكي) . فالمرأة خلقت من (ضلعك) . .وليس من قدمك لتمشي عليها .. أو من (دماغك) لتتعالى عليها .. بل من جانبك (لتتساوى بك) .. وتحديداً من (تحت ذراعك) لتحميها ..~ ♥ وبالتحديد الأكثر من (جانب قلبك) لتحبها..~ ♥
Karim Eid غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس