الموضوع
:
بجد a._.a يا حكومة
عرض مشاركة واحدة
11-11-22, 12:06 AM
#
1
القناص العالمي
صياد متقدم
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المدينه: العمرانية _ جيزة
المشاركات: 727
معدل تقييم المستوى:
9
رد: بجد a._.a يا حكومة
حسبنا الله ونعم الوكيل
و لا تحسبن الله غافل عما يعملون
__________________
اخوكم
مهندس/ عبدالرحيم
أُسبح باسمك الله "" وليس سواك أخشاه
وأعلم أن لي قدراً "" سألقاه سألقاه
أذكر الله في الرخاء
يذكرك في الشده
(اتقي الله )
القناص العالمي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى القناص العالمي
البحث عن كل مشاركات القناص العالمي