عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 11-11-28, 08:32 PM   #9
Qoldus
صياد نشيط
 
الصورة الرمزية Qoldus
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المدينه: مدينة نصر- القاهرة
المشاركات: 344
معدل تقييم المستوى: 7
Qoldus مستواه غير معروفQoldus مستواه غير معروفQoldus مستواه غير معروف
افتراضي رد: شباب مطلوب المساعدة فى مسدس الغاز

الله ينور عليكم بجد...إضافة للمعلومة يا شباب...المسدسات إللي بتضرب بلي بس للرماية فقط...البلي في الرماية أدق ولكنه أضعف في الإختراق...وعموما لا تكون سرعتها عالية...المسدسات إللي بتضرب رش فقط بتكون سرعتها أعلى ودي للصيد من مسافات قريبة...الرش له قدره على الإختراق أكبر من البلي...المسدسات إللي بترضب رش وبلي تجمع بين الميزتين...فهي تنفع للرماية والصيد...بالنسبة للوالتر سي بي 88 أفضل بالطبع يعمل ضرب فردي ومزدوج...ولخامته المعدنية العالية وجودة تصنيعه لدرجة أن وزنه وحجمه وأبعاده وخامته تضاهي الحي لنفس الموديل ( ولذلك سعره جديد في المحلات يصل لـ 4000 جنيه إن وجد ) ولسرعته الأعلى من سي بي 99 الذي يعمل بنظام ضرب مزدوج فقط والغالب عليه الأجزاء الفايبر والبلاستيك وبالتالي الوزن أخف ( بالطبع سعره أقل كثيرا )...الصمامات في المسدسين واحدة ...لكن الخامة والجودة بين المسدسين تفرق كثييييييييييير...تقبلوا مروي...تحياتي...
__________________
لا تنظر في عين ضحيتك...عندما تكون جاهزا والهدف في مرماك...إحتفظ بهدوئك...خذ نفس عميق...أخرج نصفه...إكتم نفسك...ركز...إستعد...إضرب...إياك أن تتردد...الأولى لك...والثانية عليك...
Qoldus غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس