رد: تربيه الحمام
ممتاز جدا جدا
جزاك الله خير
انا كنت بربى حمام زمان و لسة بحبة جدا و نفسى ارجع تانى بس هنعمل اية 
مشكور على الموضوع الرائع
وكمان تقييم
تحياتى
__________________
النفسُ تبكي على الدنيا وقد علمت أن السعادة فيها ترك ما فيها
لا دارٌ للمرءِ بعد الموت يسكُنهـا إلا التي كانَ قبل الموتِ بانيها
فإن بناها بخير طاب مسكنُـه وإن بناها بشرِّ خاب بانيها
أموالنا لذوي الميراث نجمعُها ودورنا لخراب الدهر نبنيها
|