الموضوع
:
اهداء لكلاب الجيش
عرض مشاركة واحدة
11-12-18, 09:51 PM
#
16
big man
صياد قديم
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المدينه: تحت الارض
المشاركات: 1,854
معدل تقييم المستوى:
64
رد: اهداء لكلاب الجيش
لا يجوز للجيش الاعتداء على المتظاهرين بسبب القاء الطوب اي وجة نظر حضرتك شايفها ؟؟؟ انهم يسحلو ويضربو بانار المتظاهرين وكل لعنف الذي حدث
__________________
القوة الحقيقية في العقل وليس في العضلات
big man
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى big man
البحث عن كل مشاركات big man