عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 11-12-19, 06:52 AM   #1
moneey1975
صياد قديم
 
الصورة الرمزية moneey1975
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المدينه: القاهره
المشاركات: 1,504
معدل تقييم المستوى: 14
moneey1975 في بداية الطريقmoneey1975 في بداية الطريقmoneey1975 في بداية الطريقmoneey1975 في بداية الطريقmoneey1975 في بداية الطريقmoneey1975 في بداية الطريقmoneey1975 في بداية الطريق
افتراضي خواطــــــــــــــــــــــر

أعلم أننى أقل الناس هنا ** بـل أقـل مـن القليـل بكثيــــر

ولكن أن يذهب القوم ويتركونى ** لأننـى لسـت لهــم بجديــــر

أو لاننى أعمى لا أرى الناس ** ولا أحــــســـن التقــــديـــــــر

أجيبونى أيها الناس بكل صراحة ** وأريدمنكم ان تحكموا الضمير

هل يبصر الأعمى هنا أم ** يمـــــــــــــــوت لأنـــه ضـريــر
__________________
وتقبل تحياتي لك
moneey1975 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس