خواطــــــــــــــــــــــر
أعلم أننى أقل الناس هنا ** بـل أقـل مـن القليـل بكثيــــر
ولكن أن يذهب القوم ويتركونى ** لأننـى لسـت لهــم بجديــــر
أو لاننى أعمى لا أرى الناس ** ولا أحــــســـن التقــــديـــــــر
أجيبونى أيها الناس بكل صراحة ** وأريدمنكم ان تحكموا الضمير
هل يبصر الأعمى هنا أم ** يمـــــــــــــــوت لأنـــه ضـريــر
__________________
وتقبل تحياتي لك
|