الموضوع
:
الفقره المفتوحه..التعليق للاعضاء
عرض مشاركة واحدة
11-12-19, 11:59 PM
#
1
kiko_2015
صياد قديم
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المدينه: نادي الزمالك اسمي و عنواني
المشاركات: 2,371
معدل تقييم المستوى:
38
الفقره المفتوحه..التعليق للاعضاء
نترك لسيادتكم التعليق..و نتقبل كل الاراء بسعة صدر ..و لكن ارجو منكم ان تكون المناقشات ديمقراطيه في حدود تقبل الراي الاخر و في حدود الادب و هذا الاهم
الصور المصغرة للصور المرفقة
__________________
كل اناء ينضح بما فية
kiko_2015
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى kiko_2015
البحث عن كل مشاركات kiko_2015