الموضوع: جاب ميا
عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 12-01-21, 11:17 PM   #15
Max.1
صياد قديم
 
الصورة الرمزية Max.1
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المدينه: Cairo
المشاركات: 1,972
معدل تقييم المستوى: 16
Max.1 في بداية الطريقMax.1 في بداية الطريقMax.1 في بداية الطريقMax.1 في بداية الطريقMax.1 في بداية الطريقMax.1 في بداية الطريقMax.1 في بداية الطريقMax.1 في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر MSN إلى Max.1 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Max.1 إرسال رسالة عبر Skype إلى Max.1
افتراضي رد: جاب ميا

هههههههههههههههه الحمد لله ربنا ستر و مطلعش مقدم رخم و طلبت فى دماغه يفتشك و حمد على السلام يا ميدو
__________________
اذا اكتمل العقل قل الكلام

خلقنا باذنين و فم واحد لنسمع اكثر ما نتكلم

مصطفى
Max.1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس