Re: سبحان الله
الاخ الفاضل من الوهلة الاولى كنت ساكتب تعليق ولكن سامحنى اللة ولكن النظرة بتعمق وقراءةملحوظة حضرتك ارجو ان يسامحنى اللة ويغفر ذنبى فهذا اطهر رجل واطهر امراة على اطهر ارض
ربى انك قلت فى كتابك الكريم ومن يعمل سوءااو يظلم نفسة ثم يستغفراللة يجد اللةغفورا رحيما
ولهذا الرجل اهدية بيت من شعر رجل اسمة ابو المظفر الابيوردى يقول
تنكر لى دهرى ولم يدر اننى 0اعزواحداث الزمان تهون
فبات يرىنى الدهر كيف اعتداؤة 0وبت ارية الصبر كيف يهون
__________________
قد ينعم الله بالبلوي وان عظمت
و يبتلي الله بعض الناس بالنعم
|