الموضوع: سبحان الله
عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 12-01-26, 06:41 PM   #15
gmslem
صياد نشيط
 
الصورة الرمزية gmslem
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المدينه: اسيوط
المشاركات: 421
معدل تقييم المستوى: 8
gmslem مستواه غير معروف
افتراضي رد: سبحان الله



جزاكم الله خيرا ؛ و خير شئ أنك استدللت بآية فعلا أصابة الصميم .....

ليست الأشياء كما تبدوا لك دائما ...!!! مثل صحيح وارد في الادب الفارسي و في الادب الالماني

.
__________________
" وقُولُوا لِلناسِ حُسنا "
" إخوانا علي سُرر متقابلين "
للمراسلة علي الياهوميل ... gmslem@yahoo.com
gmslem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس