عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 12-02-03, 05:15 PM   #1
bekhet
صياد نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 407
معدل تقييم المستوى: 18
bekhet لديه مشاركات جيدهbekhet لديه مشاركات جيدهbekhet لديه مشاركات جيدهbekhet لديه مشاركات جيدهbekhet لديه مشاركات جيدهbekhet لديه مشاركات جيدهbekhet لديه مشاركات جيدهbekhet لديه مشاركات جيدهbekhet لديه مشاركات جيدهbekhet لديه مشاركات جيدهbekhet لديه مشاركات جيده
افتراضي سؤال عن النوركا جيت

معرف أن سرعة النوركا جيت من واقع الكتالوج هى
220 م/ث للنمرة 2
260 م/ث للنمرة 1
ولكن هذا ليس منطقى أن يكون الفرق 40 م/ث فقط الطبعى أن تكون 290 - 300 م/ث للنمرة 1
فهل معنى دة أنة تم تخفيض قوة البندقية للنمرة 1 عن طريق تقليل عدد حلقات السوستة مثلاً ولا فى حاجة أنا فاهما غلط
bekhet غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس