الموضوع
:
Mossberg
عرض مشاركة واحدة
12-02-06, 09:10 PM
#
5
tata_basha
صياد متفاعل
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 194
معدل تقييم المستوى:
8
رد: Mossberg
جمدااااااااا و عن تجربه شخصيه و جباره بالطلقات السلج
و للعلم ان دي بندقيه تسليح الشرطه المصريه
tata_basha
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى tata_basha
البحث عن كل مشاركات tata_basha