الموضوع
:
نعم نستطيع
عرض مشاركة واحدة
12-02-19, 10:59 AM
#
5
ĴΘĶЄЯ
صياد قديم
اوسمتي
مجموع الاوسمة
: 1
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المدينه: αℓєχαη∂яια
المشاركات: 3,251
معدل تقييم المستوى:
231
رد: نعم نستطيع
تسلم ايدك يا باشا
احلى تقييم لاحلى موضوع
هو ليه انا مش عارف ادي تقييم للاعضاء مرتين ؟
__________________
المهارة
تصيب هدفاً لايمكن لأحدٍ أن يصيبه..أما
العبقرية
فتصيب هدفاً لايمكن لأحدٍأن يراه
ツ
ĴΘĶЄЯ
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ĴΘĶЄЯ
زيارة موقع ĴΘĶЄЯ المفضل
البحث عن كل مشاركات ĴΘĶЄЯ