عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 12-02-26, 04:54 PM   #5
Max.1
صياد قديم
 
الصورة الرمزية Max.1
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المدينه: Cairo
المشاركات: 1,972
معدل تقييم المستوى: 16
Max.1 في بداية الطريقMax.1 في بداية الطريقMax.1 في بداية الطريقMax.1 في بداية الطريقMax.1 في بداية الطريقMax.1 في بداية الطريقMax.1 في بداية الطريقMax.1 في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر MSN إلى Max.1 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Max.1 إرسال رسالة عبر Skype إلى Max.1
افتراضي رد: كل سنه وانت طيب يا أبو سيف (kiko_2015 )

الليلة عيد ميلادك

الليلة تغني الطيور

عبر مر العصــــور

عيد تغنت به الالسنة..والاشعار

وعم الخير علي كل صديق وجار

ترحب بعيد ميلادك بالورود والازهار

يلا نباركــ لاجدع راجل فى الكون
__________________
اذا اكتمل العقل قل الكلام

خلقنا باذنين و فم واحد لنسمع اكثر ما نتكلم

مصطفى
Max.1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس