الموضوع
:
ارجو المساعده
عرض مشاركة واحدة
12-02-28, 01:03 AM
#
3
dozer
صياد جديد
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 5
معدل تقييم المستوى:
0
رد: ارجو المساعده
لا المقابض الجانبيه للسلاح و عندي الامان بتاع السلاح نصفين يمين و شمال اليمين اتكسر ارجو المساعده و انا متواجد في اسكندريه ارجو الافاده هل يمكن الوصول الي مكان ادي السلاح في طقه من النيكل او لا ؟؟ و شكرا
dozer
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى dozer
البحث عن كل مشاركات dozer