الموضوع
:
نوكيا تكشر عن أنيابها
عرض مشاركة واحدة
12-02-28, 01:45 AM
#
17
Max.1
صياد قديم
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المدينه: Cairo
المشاركات: 1,972
معدل تقييم المستوى:
16
رد: نوكيا تكشر عن أنيابها
I hate Nokia
__________________
اذا اكتمل العقل قل الكلام
خلقنا باذنين و فم واحد لنسمع اكثر ما نتكلم
مصطفى
Max.1
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى Max.1
البحث عن كل مشاركات Max.1