رد: فسألني..فأجبته
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karim eid
الصمت لغة العظماء
|
والخرس برضو
ههههههههههههههههههههههه
نورت الموضوع كريم بيه
__________________
ڵــۄ ڸــــ۾ ٱ ګــڻ ٱڹــا ڶـــۈڐڋټٴ ٵڼ ٱ ګــۄڼ ٱڹــا
م/محمد عبد الرحيم
غير متواجد حاليا بسبب الأمتحانات
ادعولي بظهر الغيب انا وكل طلبة المسلمين
7 5 3 9 3 8 4 1 1 0 _-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_ 4 1 1 7 0 2 0 1 0 1 0
|