رد: طلب لتحكيم الاعضاء فى العضوmohamedatia
قال الإمام الشافعي.. رحمه الله
يخاطبني السفيه بكل قبـح……….. فأكـره أن أكون له مجيبا
يزيد ســفاهة فأزيد حلـما…………كعود زاده الإحراق طـيبا
* * *
إذا نطق السفيه فلا تجبـه…………فخير من إجابته السكوت
فإن كلَمتـه فرَجت عنـه…………وإن خليتـه كمـداً يمـوت
|