الموضوع: سبحان الله
عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 12-03-02, 12:44 PM   #2
ledos
صياد متفاعل
 
الصورة الرمزية ledos
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المدينه: مدينة الرعب
المشاركات: 230
معدل تقييم المستوى: 7
ledos مستواه غير معروفledos مستواه غير معروف
افتراضي رد: سبحان الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the ghost مشاهدة المشاركة
تسلم ايدك ويد اللى عاملها صورة جمييلة
ربنا يخليك وتسلم يا باشا
__________________
سكتُّ فَغَرَّ أعْدَائي السُّكوتُ وَظنُّوني لأَهلي قَدْ نسِيتُ
وكيفَ أنامُ عنْ ساداتِ قومٍ أنا في فَضْلِ نِعْمتِهمْ رُبيت
وإنْ دارْتْ بِهِمْ خَيْلُ الأَعادي ونَادونى أجَبْتُ متى دُعِيتُ
بسيفٍ حدهُ يزجي المنايا وَرُمحٍ صَدْرُهُ الحَتْفُ المُميتُ
خلقتُ من الحديدِ أشدَّ قلباً وقد بليَ الحديدُ ومابليتُ
ledos غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس